دوبلكس للبيع في فوكا باي, قسم مرسي مطروح

دوبلكس سي فيو متشطب بالتكييفات والمطبخ في الساحل

نوع العقار:

دوبلكس

مساحة العقار:

٣٬٢٢٩ قدم مربع / ٣٠٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

4

الحمامات:

3


٣٬٧٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

فوكا باي

الساحل الشمالي, قسم مرسي مطروح

وسيط

Mira Milad

Property Hills

(1339 عقارات)

الوصف

لا تزال هناك وجهة واحدة فقط في الساحل الشمالي توفر مزيجًا مثاليًا من الجمال الطبيعي ووسائل الراحة الفاخرة وإمكانات الاستثمار طويلة الأجل - أزها الساحل الشمالي.

تقع أزها بين البحيرات الزرقاء الكريستالية وأشجار النخيل المتمايلة، وسرعان ما أصبحت العنوان الأكثر شهرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط في مصر. ومع ذلك، لا يزال بإمكان المشترين الأوائل الحصول على قطعة من الحلم بأسعار ما قبل البناء.

يقدم هذا الدوبلكس النادر الذي تبلغ مساحته 300 متر مربع فرصتك لامتلاك منزل عطلات مثالي على بعد خطوات من شواطئ أزها المتلألئة. مع 3 غرف نوم و3 حمامات وحديقة خاصة مطلة على البحر، إنها متعة الترفيه.

التصميم الداخلي الأنيق ذو المخطط المفتوح، المليء بالتشطيبات الراقية، لا يترك أي شيء مرغوبًا فيه. ولا وسائل الراحة المجتمعية المتلألئة مثل حمامات السباحة والصالات الرياضية والأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

والأفضل من ذلك كله، بمقدم 3.7 مليون فقط وسداد على 8 سنوات، يمكنك البدء بالاستمتاع بصيف مليء بالشمس في أزها الآن بأقل من تكلفة الفندق. ثم شاهد استثمارك ينمو حيث تصبح أزها المنطقة الأكثر تميزًا في المنطقة.

الجنة تنتظرك في أزها الساحل الشمالي.

01111984553

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الساحل الشمالي


مرجع:

property-hills-7772918

نُشِر:

منذ شهر واحد


٣٬٧٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار