دوبلكس للبيع في مسايا, سيدي عبد الرحمن

دوبليكس بالساحل الشمالي بمقدم يبدا من 5% افضل لوكيشن

نوع العقار:

دوبلكس

مساحة العقار:

٢٬٩١٧ قدم مربع / ٢٧١ متر مربع

عدد غرف النوم:

4

الحمامات:

3

متاح من:

١٦ مارس ٢٠٢٤


١٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

مسايا

الساحل الشمالي, سيدي عبد الرحمن

وسيط

Moustafa Mahmoud

The Best Real Estate

(3691 عقارات)

مزايا

غرفة دراسة

تكييف مركزي

شرفة

حارس أمن

خزائن حائط

غرفة للملابس

تجهيزات مطبخ


الوصف

مسايا الساحل الشمالى Masaya North Coast _ أعلنت مواخرا شركة Egy Gab Developments عن صرح كبير و مميز على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط فى قلب سيدى عبد الرحمن بالساحل الشمالي بموقعه المميز حيث يقع على البحر مباشرة الذى يتميز بالمياه الزرقاء الصافية و الرمال الناعمة .

و كما أن مسايا سيدى عبد الرحمن يقع في الكيلو 133طريق الإسكندرية/مرسى مطروح ، و بالقرب من أرقى القرى و المواقع السياحية في هذه المنطقة.كما أن يتم إنشاء مسايا الساحل الشمالي بباقة متنوعة من الوحدات السكنية مقسمة الى شاليهات و التوين هاوس و تاون هاوس و ستاند لون بأسعار مميزة و بالتقسيط تناسب مع جميع العملاء .

كما يتميز منتجع مسايا الساحل الشمالى بموقعه المتميز للغاية فى قلب الساحل الشمالى .حيث يقع على بعد 30 كيلو من مدينة العلمين الجديدة فى أول خليج سيدى عبد الرحمن .و تحديدا يقع فى الكيلو 133 من طريق الاسكندرية .و يقع بالقرب من مجموعة من القرى السياحية و الاماكن السياحية فى المنطقة منها :

وتقع مسايا الساحل الشمالى أمام sea shill.
كما ان قرية مسايا الساحل الشمالي تقع بجوار قرية بيانكي الساحل الشمالى .
وعلى بعد دقائق من ستيلا هايتس .
و مسايا سيدى عبد الرحمن بالقرب من قرية مراسي.
كما تقع قرية مسايا سيدى عبد الرحمن Masaya Sidi Abd Elrahman على مقربة من مطار مدينة العلمين.
كما تبعد مسايا الساحل الشمالى Masaya North Coast عن مدينة القاهرة حوالي 265 كيلو متر .
ومن مميزات مشروع مسايا الساحل الشمالي انه يقع أجمل منطقة موجودة على ساحل البحر الأبيض المتوسط. و تعتبر من ارقى الاماكن السياحية التى توجد فى الساحل الشمالى هو خليج سيدى عبد الرحمن .

كما يعتبر سيدي عبد الرحمن إحدى المناطق الصغيرة الواقعة في الجزء الشمالي . على البحر الأبيض المتوسط كما أنها تشكل استراحة للعابرين من مدينة الاسكندرية إلى مرسى مطروح وأيضاً واحة سيوة . و بالرغم من ذلك ، إلا أنها تحتوى على مشاريع كثيرة و ضخمة تقام بيها ، و ستصبح مستقبلاً من المدن الراقية و المهمة .

كما تقدم شركة ايجي جاب للتطوير العقارى و هى الشركة التي تمتلك قرية مسايا الساحل الشمالى أسعارًا مميزة للجميع في كل مرحلة من مراحل المشروع . و سوف تجد أسعار مناسبة مع مساحات متعددة في كل برج و في كل دور . وذلك لتلبي احتياجات الملاك داخل المشروع .

و يتميز المشروع بعدد كبير من الغرف المميزة ، بحيث يمكنك اختيار الأنسب لك و لعائلتك. كما ان يوجد هناك مساحات متعددة لترضى جميع الأذواق سواء الشاليهات أو الفيلات أو التاون هاوس او التوين هاوس و ستاند لون. و سيكون لديك التشطيبات و المساحات و الأسعار الفاخرة على النحو التالي :

يوجد شاليهات تتكون من 3 غرف نوم وتبدأ المساحة من 155 متر و تبدأ الاسعار من 12.500.000 جنيه مصريا .
و دوبلكس يتكون من 4 غرف نوم وتبدأ المساحة من 271 متر مربع ويبدأ السعر من 20.000.000 جنيه مصرى .
استان لون مساحتها تبدأ من 300 مترمربع و السعر يبدأ من 63.000.000 جنيها مصريا .

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الساحل الشمالي


مرجع:

the-best-real-estate-7978765

نُشِر:

منذ شهر واحد


١٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار