دوبلكس للبيع في مسايا, سيدي عبد الرحمن

امتلك دوبلكس متشطب بقسط 7 سنوات في الساحل الشمالي

نوع العقار:

دوبلكس

مساحة العقار:

٢٬٥٣٠ قدم مربع / ٢٣٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

4

الحمامات:

4


١٢٬٣٤١٬٣٨٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

١٬٢٣٤٬١٣٨ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

مسايا

الساحل الشمالي, سيدي عبد الرحمن

وسيط

Sarah Nader

FLR Real Estate

(691 عقارات)

الوصف

المشروع: مسايا الساحل الشمالي

النوع: دوبلكس

تشطيب كامل

المبانى: 235 م

-غرف نوم: 4
- الحمام: 4

خطة السداد: 10٪ مقدم وأقساط متساوية على 7 سنوات

السعر:12,341,380 ج

المقدم 1,234,138 ج

يتم إنشاء مشروع Masaya Resort Sidi Abdelrahman North Coast الساحل الشمالي بطريقة مميزة وفريدة من نوعها وسيتم تصميمه بطريقة معمارية حديثة وفقاً لمعايير البناء العالمية مما يعكس الحداثة والاناقة.
تم بناء مشروع مسايا الساحل الشمالي Masaya Resort North Coast على مساحة كبيرة تضم مساحات خضراء ولاندسكيب ومناظر طبيعية خلابة كما أن المشروع قريب من العديد من الخدمات المتنوعة والمتكاملة.
يضم مشروع مسايا سيدي عبدالرحمن الساحل الشمالي أشكال متنوعة ومختلفة للوحدات السكنية (شاليهاتChalets ، تاون هاوس Town House ، فلل Villas ، توين هاوس Twin House) من حيث التقسيم وsتم تصميم الوحدات السكنية داخل المشروع بأحدث التصمميمات مما تتناسب وتتجاوز تطلعات عملائنا.

FLR هي شركة وساطة عقارية في مصر متخصصة في جميع مجالات وجوانب السوق. لدينا فريق من الوكلاء ذوي الخبرة والمعرفة الذين يكرسون جهودهم لإيجاد العقار المثالي لاحتياجات عملائنا. كما نقدم مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك البحث عن الممتلكات والاستحواذ عليها ، وتنظيم المنزل ، والمساعدة في التمويل. نحن ندرك أن شراء أو بيع منزل هو قرار كبير ، ونريد أن نجعل العملية سلسة وخالية من الإجهاد قدر الإمكان. هذا هو السبب في أننا نلبي احتياجات عملائنا ونبذل قصارى جهدنا لضمان رضاهم عن خدماتنا. اتصل بنا اليوم لمعرفة المزيد حول كيف يمكننا مساعدتك في العثور على المنزل المثالي. 01274722242/01211118033

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الساحل الشمالي


مرجع:

flrre-7915534

نُشِر:

منذ شهر واحد


١٢٬٣٤١٬٣٨٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

١٬٢٣٤٬١٣٨ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار