دوبلكس للبيع في بورتو مارينا, العلمين

للبيع دوبلكس مفروش بالكامل - بورتو مارينا

نوع العقار:

دوبلكس

مساحة العقار:

١٬٩٣٨ قدم مربع / ١٨٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

4

الحمامات:

3


٩٬٣٥٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

بورتو مارينا

الساحل الشمالي, العلمين

وسيط

Ahmed Lotfy

Image Investments

(185 عقارات)

الوصف

دوبلكس للبيع في بورتو مارينا الساحل الشمالي

موقع مميز جدا

مطل علي البحر

180 متر

تتكون من:

ريسيبشن - مطبخ - 4 غرفة نوم - 3 حمام

بالفرش و الاجهزه

السعر: 9,350,000


بورتو مارينا

يقع مشروع بورتو مارينا في الساحل الشمالي بالقرب من مطار العلمين وذلك على ساحل البحر الأبيض المتوسط، ويُعد هذا الموقع مميز حيث أنه وجهة مناسبة لمحبي الاستجمام ويمنحهم فرصة لقضاء أوقات استثنائية بين عناصر الطبيعة والطقس المعتدل.
تجمع قرية بورتو مارينا الساحل الشمالي بين عدة وحدات إقامة تتمثل في شقق وشاليهات بمساحات متنوعة حرصًا من المطور على منح العملاء خيارات متعددة تشجعهم على إيجاد الوحدة المناسبة بالمواصفات التي تناسب متطلباتهم داخل المنتجع.

وتم تنفيذ مشروع بورتو مارينا الساحل من قِبل شركة عامر جروب للاستثمار والتطوير العقاري، وهي شركة رائدة في مجال التنمية العقارية نجحت في تقديم عددًا كبيرًا من الأعمال في مجالات مختلفة، وخاصة المشروعات السكنية والمشروعات السياحية؛ وذلك منذ أن تم انشائها في عام 2005.
وقد قامت الشركة باستغلال سواحل البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر لإنشاء عدد كبير من المنتجعات السياحية يصل عددها إلى 15 منتجعًا سياحيًا في مدن ساحلية مختلفة، ومن بينهم أكثر من 990 وحدة إقامة في الساحل الشمالي

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الساحل الشمالي


مرجع:

ALPM21

نُشِر:

منذ شهر واحد


٩٬٣٥٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار