نعتذر, هذا دوبلكس للبيع في سيتي فيو, طريق مصر اسكندرية الصحراوي لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
دوبلكس للبيع في سيتي فيو, طريق مصر اسكندرية الصحراوي

دوبلكس بجاردن تشطيب كامل فى كمبوند سيتى فيو

نوع العقار:

دوبلكس


مزايا

غرفة خادمة

غرفة دراسة

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

مسبح خاص

مسبح مشترك

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

غرفة للملابس

تجهيزات مطبخ

مطل على بحيرات

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى

حوض سباحة للأطفال


الوصف

-دوبلكس ريسيل
-مساحه المبانى=310 SQM
-الجاردن = 160 SQM
-يتكون من :
الدور الارضى:
مطبخ - غرفه سفره-صالون - غرفه مربيه - توايلت -
غرفه الخزين- الجاردن
الدور الاول:
3 غرف - غرفه معيشه - 2 توايلت - كتشينت - تراس
السعر=16.500.000
----------------------------------------------------
-كمبوند سيتي فيو:
يعد كمبوند سيتي فيو أحد التجمعات السكنية التي تم تطويرها مؤخرًا في مدينة السادس من أكتوبر. يتميز المجمع بموقع بارز في المدينة يجعله أحد العناوين المرغوبة في غرب القاهرة لمشتري المنازل.
لقد تم تخطيطه وإنشائه لتلبية الاحتياجات والرغبات المختلفة لسكان مدينة القاهرة الذين يبحثون عن مكان للعيش بعيدًا عن صخب المدينة دون المساس بأسلوب الحياة الفاخر في المدينة.
تم تطوير المجمع لضبط نمط العائلات التي تعيش في مصر. إنها مدينة داخل مدينة بمجرد وصولك إليها، ربما لن تشعر بالحاجة إلى المغادرة. من المرافق التعليمية والمراكز الصحية الحديثة إلى المراكز المجتمعية ومناطق الأطفال الاستثنائية، سيعيش كل فرد من أفراد الأسرة حياة سعيدة -في سيتي فيو.
فلل مطلة على المدينة للبيع

يعد سوق العقارات في سيتي فيو من الأسواق المتطورة للغاية؛ تم تصميم الوحدات السكنية بشكل فريد وفقًا لأحدث التصميمات المعمارية لتمكين الأشخاص المختلفين من العيش وفقًا لأسلوب حياتهم الخاص. من الشقق الفاخرة إلى الفلل الحديثة والمنازل الفريدة من نوعها.

تنقسم الشقق المطلة على المدينة إلى 3 أنواع مختلفة: استوديوهات، وبنتهاوس، ودوبلكس بمساحات تتراوح بين 90 إلى 350 مترًا مربعًا.
ستكون شقق City View Studio بمثابة المنزل المثالي للأزواج الشباب أو الأفراد الذين لا يقضون الكثير من الوقت في المنزل. تحتوي على غرفة نوم واحدة وغرفة معيشة وحمام ومطبخ صغير في منطقة واحدة مفتوحة. بحيث يكون كل ما تحتاجه في متناول يدك فقط.
من ناحية أخرى، تتناسب شقق البنتهاوس والدوبلكس في سيتي فيو بشكل مثالي مع متطلبات العائلات التي تبحث عن شقة فسيحة تحتوي على غرف متعددة.
موقع سيتي فيو البارز في مدينة السادس من أكتوبر، على بعد دقائق من طرق الدخول الرئيسية للمدينة، جعلها وجهة المعيشة المفضلة للمستأجرين.

Regulatory information
Regulatory information

مرجع

R-AT333