نعتذر, هذا دوبلكس للبيع في سولانا, مدينة زايد الجديدة لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
دوبلكس للبيع في سولانا, مدينة زايد الجديدة

دوبلكس خطير متشطب في نيو زايد مشروع سولانا

نوع العقار:

دوبلكس

مساحة العقار:

٢٬٠٤٥ قدم مربع / ١٩٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

3


الوصف

دوبلكس سولانا نيو زايد
المساحة: 190
غرف النوم: 3
الحمامات: 3
ضعف هايت
مواصفات التشطيب: تشطيب كامل
التاريخ: 3.5 سنوات
خطة السداد: 5٪ تقسيط على 8 سنوات

كمبوند سولانا هو أحدث مشروع سكني أطلقته الشركة العقارية بعد أن قدمت لنا كمبوند زيد ايست التجمع الخامس لكن سولانا تختلف بشكل كبير لأنه يضم وحدات سكنية فاخرة وتشكيلة من الفيلات والبنتهاوس فقط ، وكان ذلك في أرقى المواقع الإستراتيجية في مدينة الشيخ زايد ، وقريبة جدًا من مدينة 6 أكتوبر.

على مساحة ضخمة خصصتها الشركة لمشروع سولانا زايد الجديدة أصبح الحلم حقيقة بين يديك. إذا كنت تعاني من الضوضاء والمناطق السكنية المزدحمة وتبحث عن مشروع سكني راقٍ في منطقة سكنية هادئة ، فهذا الكمبوند هو خيارك المثالي الذي يضمن لك الحياة الجديدة والمختلفة التي طالما حلمت بها. وحاولت الوصول إليه.
موقع كمبوند سولانا زايد الجديد
اختارت الشركة العقارية موقعاً استراتيجياً لبناء سولانا ، واستغرق اختيار الموقع وقتاً طويلاً من الشركة المطورة ليكون في أفضل مكان بالشيخ زايد ، ويتميز موقع المشروع بأنه قريب من جميع الأساسيات. الخدمات والمراكز التجارية ، بالإضافة إلى أن مدينة زايد الجديدة تتميز بوجود بنية تحتية قوية ،
مناطق قريبة من سولانا زايد الجديدة
يعد الموقع الجغرافي من أهم مميزات الاستثمار في المشروع ، لقربه من الطرق الرئيسية الهامة مثل طريق الإسكندرية وطريق الضبعة والعديد من الطرق السريعة الأخرى ، مما يمنح المشروع ميزة الانتقال منه والوصول إليه دون مواجهة مشاكل. في الازدحام المروري ، وبالتالي الوصول إلى أي مكان تذهب إليه في أقصر وقت ممكن ، بما في ذلك ما يلي:
كلوب هاوس
الحدائق والميزات المائية
مدرسة
رعاية نهارية
خدمه

شقق سكنية
الشحن الكهربائي
ممرات الدراجات والجري
مركز اجتماعي

مرجع:

sh.sd3