نعتذر, هذا دوبلكس للبيع في حدائق المهندسين, الحي الرابع لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
دوبلكس للبيع في حدائق المهندسين, الحي الرابع

دوبلكس للبيع حدائق المهندسين ,الشيخ زايد موقع مميز

نوع العقار:

دوبلكس

مساحة العقار:

١٬٩٩١ قدم مربع / ١٨٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

4

الحمامات:

4


مزايا

حارس أمن


الوصف

دوبلكس للبيع حدائق المهندسين مدينة الشيخ زايد موقع مميز مجموعة درة

امام سعودي ماركت

3 دقائق من مدخل زايد 2000

5 دقائق من المحور

أرضي + أول
المساحة المبنية: 185 متر مربع

الحديقة: 175 متر مربع

3 غرف نوم: (1 غرفة ماستر)

3 حمامات

غرفة ناني مع الحمام

تشطيب سوبر ديلوكس

السعر الإجمالي: 7,800,000
*************************

شركة درة للاستثمار والتطوير العقاري هي الشركة المنفذة لمشروع فيلدج ويست، وهي من أهم الشركات الرائدة في التطوير والاستثمار العقاري منذ تاريخ طويل حيث تأسست عام 2012، وعلى مدى السنوات الماضية قامت استطاعت أن تنافس كبرى الشركات في السوق العقاري، وتقدم الشركة أفضل المشاريع ذات المزايا المتعددة التي تلبي رغبات العملاء.

**************************

يعد كمبوند حدائق المهندسين الواقع في الحي الرابع بمدينة الشيخ زايد من أكثر المناطق التي يقصدها الكثير من المواطنين الباحثين عن الرفاهية والخصوصية والأمان، فهو واجهة المعيشة والاستثمار المفضلة للكثير من الأفراد الذين يرغبون في الاسترخاء. والاسترخاء بعيدًا عن صخب وضجيج القاهرة الكبرى.

**************************
تتميز حدائق المهندسين بموقع استراتيجي في الحي الرابع بوسط مدينة الشيخ زايد، حيث تبعد حوالي 3 كيلومتر عن مول العرب، و4.3 كيلومتر عن دار الأوبرا في لندن، و10 كيلومتر عن دريم بارك، و4.3 كيلومتر عن جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا. تكنولوجيا.

كما يتميز الكمبوند بقربه من المحاور والطرق الرئيسية، مثل شارع المستقبل الرئيسي المؤدي إلى محور 26 يوليو الذي يربط جميع مناطق مصر، وشارع الصفا المؤدي إلى طريق دهشور الرابط.

************************

على استعداد للشراء؟ ابدأ بحثك مع NBC. تم إنشاء شركتنا (بخبرة 10 سنوات) لعرض العقارات المصممة بشكل جيد وبأسعار تنافسية في مصر. يتكون فريقنا من موظفين طموحين مصممين على التوفيق بينك وبين الممتلكات المثالية الخاصة بك.

مرجع:

MH23