نعتذر, هذا تاون هاوس للبيع في سوديك ايست, الحي السادس لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
تاون هاوس للبيع في سوديك ايست, الحي السادس

Townhouse 219mللبيع في Sodic east 6th district

نوع العقار:

تاون هاوس

مساحة العقار:

٢٬٣٥٧ قدم مربع / ٢١٩ متر مربع

عدد غرف النوم:

4

الحمامات:

3


الوصف

Townhouse 219mللبيع في Sodic east 6th district

المباني:219 متر
الارض 211.98
نوم 4
حمام 3

اجمالى السعر :24,674,000جم
والباقي اقساط علي 8 سنوات

تم تأسيس شركة The Benchmark للاستثمار العقاري في بداية عام 2021 حيث يتمتع أعضاء مجلس الإدارة بأكثر من 35 عامًا من الخبرة في قطاع العقارات ويستهدفون القوى العاملة التي تتمتع بسنوات كافية من الخبرة لتقديم مستوى أصلي من الخدمة والاستشارات ومعرفة المنتج كل جانب في المجال لا يقتصر على شراء وبيع وتأجير جميع أنواع العقارات مثل السكنية والتجارية وغيرها. نحن نركز على العقارات التي تلبي احتياجات المجتمعات الراقية سواء في المجتمعات السكنية المسورة و/أو مراكز الأعمال التجارية مع سجل حافل من المشاريع الفعلية التي توفر أفضل الهياكل والخدمات ووسائل الراحة عالية الجودة. نحن لا نعرف شيئًا سوى تمهيد الطريق لعملائها لبناء وظائف تستحق الحصول عليها، وشركات تستحق التملك، وحياة تستحق العيش، وتجارب تستحق العطاء، وموروثات تستحق الترك. مساعدة العائلات والمستثمرين على خلق إرث مفيد للأجيال القادمة.

يحتل مشروع سوديك ايست المنفذ من قبل شركة سوديك للتطوير العقاري، مساحة ضخمة تبلغ حوالي 650 فدان، الحصة الأكبر منها تشغلها المساحات الخضراء والمسطحات المائية الساحرة، إلى جانب خدمات ومرافق استثنائية، ما بين خدمات أساسية كالمدارس والمراكز الطبية ومراكز التسوق، وترفيهية كالأندية والحدائق ومناطق الألعاب.

موقع:
يقع الكمبوند في قلب مدينة هليوبوليس الجديدة، وهي أحد أهم المدن الجديدة في شرق محافظة القاهرة، ويقع بين طريقين رئيسيين، وهما طرق القاهرة السويس وطريق القاهرة الإسماعيلية.

يبعد المشروع حوالي خمس دقائق فقط عن مدينة الشروق، فهو بجوارها مباشرة، كما أن المسافة بينه وبين العاصمة الإدارية الجديدة حوالي 25 دقيقة، وهي نفس المسافة بينه وبين مطار القاهرة الدولي، ويبعد عن القاهرة الجديدة بحوالي 25 دقيقة.

يضم كمبوند سوديك إيست حديقة ضخمة تبلغ مساحتها 26 فدان، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعائلة.
ويوجد نادي رياضي داخل الكمبوند تبلغ مساحته 40 فدان، يضم عدد كبير من الملاعب للرياضات المختلفة، مثل كرة القدم وكرة السلة والتنس وغيرها.
يتميز المشروع بهوائه النقي وطقسه المعتدل بفضل احتلاله أعلى نقطة على طريق القاهرة السويس، حيث يأتي على ارتفاع 30 متر مربع عن سطح الأرض

مرجع:

Apartment 158.69m for sale-Sodic east 6th dis