تاون هاوس للبيع في هايد بارك, كمبوندات التجمع الخامس

اقل من سعر الشركه - مازونت - هايد بارك

نوع العقار:

تاون هاوس

مساحة العقار:

٢٬٩٦٠ قدم مربع / ٢٧٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

4


١٣٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

هايد بارك

القاهرة, مدينة القاهرة الجديدة, التجمع الخامس, كمبوندات التجمع الخامس

وسيط

Mai Mohamed

The Address Infinity

(494 عقارات)

الوصف

هايد بارك نيو كايرو
مازونت - maisonettes

275 متر
160 مباني

متشطب
استلام فوري

ناصيه كورنر فيو مفتوح

11.500.000 كاش
1.500.000 تقسيط

اقل من سعر الماركت ب 5 مليون

شامل الصرافه و النادي و التصرفات العقاريه و العموله

حديقة مركزية: يتميز مشروع هايد بارك بحديقة تمتد مساحتها على 600 متر مربع من مساحة المشروع الكلية، لذلك فهي من أكبر الحدائق في القاهرة الجديدة، مما يضمن العيش في بيئة خضراء صحية بعيدة عن التلوث، وتضم مسارات للركض والسير وسط المناظر الطبيعية الخلابة.
منطقة تجارية: يتميز هايد بارك القاهرة الجديدة بمنطقة تجارية مرموقة من المقرر أن تكون مركز الأعمال في المدينة بأكملها، تعتبر أكبر منطقة تجارية في القاهرة الجديدة تبلغ مساحتها 400 ألف متر مربع.
منطقة تسوق: تمتد على مساحة 130 ألف متر مربع، مع أكثر من ألف متر مربع من مساحات البيع بالتجزئة متعددة الأغراض ولعلامات تجارية عالمية.
نادي رياضي: نادي ضخم يمتد على مساحة 168 ألف متر مربع، سيقدم النادي مجموعة واسعة من المرافق الرياضية والترفيهية للأطفال والكبار على حد سواء، وملاعب لكافة الألعاب الرياضية.
مركز طبي: يقع المركز الطبي في هايد بارك بالقرب من جميع التجمعات السكنية ومن المقرر أن يقدم لأصحاب المنازل عددًا لا يحصى من الخدمات الطبية المتميزة، تم تجهيز المجمع الطبي الشامل بأحدث المرافق الطبية ويديره فريق من الأطباء والممرضات والإدارة المؤهلين تأهيلًا عاليًا.
Hyde Out: ابتكار يعيد مفهوم الأنشطة الخارجية من خلال توفير الحدائق المفتوحة ومناطق التنزه والمساحات الترفيهية والمطاعم والكافيهات.
مدارس دولية: كمجتمع متكامل تمامًا، يتميز كمبوند هايد بارك التجمع الخامس بمرافق تعليمية وخبرات تعليمية عالمية المستوى، حيث يوفر مدرستين دوليتين تقدمان أفضل ما في التعليم داخل مجتمع يغذي التعلم التدريجي ويعزز الحياة الخضراء.

موقع هايد بارك
تم اختيار موقع الكمبوند بعناية شديدة ليحتل مكانًا استراتيجيًا في أكثر المناطق ازدهارًا في القاهرة الجديدة وهي منطقة التجمع الخامس، بالقرب من شارع التسعين أحد أهم شوارع التجمع، وعلى مقربة من الطريق الدائري، كما أنه على بعد بضع كيلومترات فقط من الجامعة الأمريكية، و20 دقيقة تفصل بينه وبين مطار القاهرة الدولي، ويقع بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة.

هذا العقار تكلفته 6% اقل من المعدل سعر 3 غرف نوم في القاهرة

معدل سعر البيع ١٣٬٨٧٢٬٤٣٤ جنيه

هذا العقار 24% اكبر من المعدل حجم 3 غرف نوم في القاهرة

معدل المساحة ٢٢٢ متر مربع

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في القاهرة


مرجع:

theadresinf-6872869

نُشِر:

منذ 4 شهور


١٣٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار