نعتذر, هذا تاون هاوس للبيع في ميفيدا, كمبوندات التجمع الخامس لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
تاون هاوس للبيع في ميفيدا, كمبوندات التجمع الخامس

للبيع تاون هاوس في كمبوند - ميفيدا - إعمار

نوع العقار:

تاون هاوس

مساحة العقار:

٣٬٠١٤ قدم مربع / ٢٨٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

4


الوصف

للبيع تاون هاوس في كمبوند - ميفيدا - إعمار

نصف تشطيب ، أساسيات كهرباء وسباكة

مساحة المباني : 280 متر
مساحة الأرض : 250 متر

التقسيمة :

الدور الأرضي : ريسبشن ، مطبخ ، حمام ضيوف
الدور الأول : 3 غرف نوم ، 2 حمام ، تراس
الروف : ليفينيج ، حمام ، 2 تراس

لتفاصيل برجاء الإتصال على : 01001228305

================================

كمبوند ميفيدا التجمع الخامس في مدينة القاهرة الجديدة والذي يقع على شارع التسعين مباشرةً، ويبعد عن الجامعة الأمريكية بحوالي 2 كيلو متر، كما يتميز الكمبوند بالهدوء بالإضافة إلى الرفاهية والخصوصية الشديدة.

كما يتمتع كمبوند ميفيدا التجمع الخامس بالكثير من الخدمات المتميزة التي تجعل الكمبوند من أرقى وأفضل المشاريع السكنية داخل منطقة التجمع الخامس.

يُعتبر هذا المشروع من أهم مشاريع شركة إعمار مصر، كما يُعد من أرقى المجمعات السكنية في المنطقة، بسبب تصميمه المميز واحتوائه على المساحات الخضراء والمسطحات المائية التي تعكس مظهرًا رائعًا بالإضافة إلى منح الشعور بالراحة والاستجمام عند النظر إليها.

كمبوند ميفيدا التجمع الخامس
مشروع كمبوند ميفيدا التجمع الخامس من أحدث مشاريع إعمار مصر السكنية في قلب القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، وقد صُمم الكمبوند بكل دقة وإتقان ومزيج مُتجانس من المجتمعات السكنية والمباني التجارية والإدارية ومرافق الترفيه والخدمات.

يُعد كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة كمبوند صديق للبيئة حيث ستحظى مع أسرتك وجيرانك بحياة رغيدة ومتعة لا تضاهى في أي مكان آخر.

ويتميز كمبوند ميفيدا التجمع أيضًا بوجود الوحدات السكنية على اختلاف مساحتها لتناسب جميع العملاء باختلاف أذواقهم، ومنها الشقق المستقلة وبنتهاوس والدوبلكس، بالإضافة إلى وجود كافة المرافق والخدمات سواء الأساسية أو الترفيهية لتوفير كافة احتياجات ومتطلبات العملاء داخل الكمبوند.


تُعتبر شركة اعمار مصر هي الشركة المالكة والمطورة لـ كمبوند ميفيدا التجمع الخامس Mivida New Cairo، وهي تُعتبر من أرقى الشركات الفترة الأخيرة بسبب مشاريعها السابقة وسنذكرها لاحقًا، ودائمًا تهدف لراحة العميل وتوفير كافة الخدمات له.

ولهذا السبب سوف يقدم مشروع ميفيدا القاهرة الجديدة ويعمل عليه متخصصين ومهندسين محترفين لتقديم تصميم وديكور محترم يناسب العملاء.

مرجع:

real-estate-house-6718192