نعتذر, هذا تاون هاوس للبيع في سيتي جيت, كمبوندات التجمع الخامس لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
تاون هاوس للبيع في سيتي جيت, كمبوندات التجمع الخامس

التجمع سيتي جيت تاون هاوس موقع مميز

نوع العقار:

تاون هاوس

مساحة العقار:

٢٬٦٩١ قدم مربع / ٢٥٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

4


الوصف

تفاصيل مشروع سيتي جيت القاهرة الجديدة
يعد كمبوند سيتي جيت بالتجمع الخامس من أرقى الأحياء والمجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة. تم إنشائه من قبل شركة الديار القطرية على مساحة قدرها 8,500,000 متر مربع.

تم تقسيم مساحة المشروع إلى وحدات سكنية بأنواعها المختلفة، مثل: الشقق، والتوين هاوس، والفلل المستقلة، وفيلات التاون هاوس، وما بين مساحات خضراء، ومسطحات خضراء خلابة، وحدائق مليئة بالأشجار، ومسطحات مائية.

تم إنشاء سيتي جيت الديار القطرية كمدينة كاملة مكتفية ذاتياً في قلب القاهرة الجديدة، تجد فيها كافة احتياجاتك، وتتميز بالهدوء والمساحات الخضراء والمرافق والخدمات الموزعة بالتساوي بين الوحدات.

مساحة التاون هاوس 270 مترًا مربعًا، والتوين هاوس 313 مترًا مربعًا، والفيلات 343 مترًا مربعًا، وجميعها مجهزة بمرافق وخدمات على أعلى مستوى من الحداثة والرقي.

المطور العقاري لكمبوند سيتي جيت
شركة الديار القطرية هي الشركة المنفذة لمشروع بوابة المدينة، ولكن بسبب المقاطعة التي حدثت منذ عامين من قبل الحكومة المصرية لدولة قطر، أوقفت الشركة عملها داخل مصر. إلا أن شركة سيتي جيت الديار القطرية سرعان ما عادت للعمل من خلال شركة بوابة الشرق بالقاهرة، وهي إحدى الشركات الجديدة في مجال التصميم العقاري، والتي تتولى اليوم مهام استكمال المشروع وتسليمه للعملاء.

ويبلغ رأس المال المشترك للشركة 8 مليارات دولار مع 50 مشروعاً استثمارياً قيد التطوير في 22 دولة حول العالم.

مرجع:

3109-11122