نعتذر, هذا تاون هاوس للبيع في كليوباترا بالاس, الحي الخامس لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
تاون هاوس للبيع في كليوباترا بالاس, الحي الخامس

تاون هاوس للبيع فوري مقدم 30% والباقي علي 4 سنين

نوع العقار:

تاون هاوس

مساحة العقار:

٢٬٨٠٩ قدم مربع / ٢٦١ متر مربع

عدد غرف النوم:

4

الحمامات:

4


مزايا

غرفة دراسة

شرفة

حديقة خاصة

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

غرفة للملابس

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة


الوصف

تاون هاوس مميز للبيع - كيلوباترا بالاس
مباني : 261 متر
حديقه : 459 متر
ارض : 571 متر
سعر 20,288,156
مقدم 30% والمتبقي اقساط متساويه علي 4 سنوات
استلام فوري
نصف تشطيب

كمبوند كليوباترا بالاس الشروق cleopatra palace shorouk أكبر مشاريع مدينة الشروق والذي يقع على طريق السويس الجديد، من تنفيذ شركة كليوباترا العقارية والذي يتميز بالهدوء والراحة بالإضافة إلى الرفاهية والخصوصية الشديدة.

كمبوند كليوباترا بالاس الشروق cleopatra palace shorouk من تنفيذ شركة كليوباترا العقارية يقع في مدينة الشروق على طريق السويس الجديد، تم إنشاؤه بهدف حل أزمة التكدس السكاني في القاهرة الجديدة.

تم اختيار مدينة الشروق لبناء كمبوند كليوباترا بالاس الشروق نظراً لتميزها بالمناخ المعتدل كما أنها مدينة سكنية بالكامل ولا يوجد حولها أي من المناطق الصناعية لذا ستشعر بالهواء النقي من حولك وهو خالي من كل عوامل تلوث البيئة ومن أهم مميزات كمبوند كليوباترا الشروق أنها تضم جامعات دولية منها الجامعة الفرنسية والبريطانية ويأتي على رأسهم أكاديمية الشروق الشهيرة.

كما انه من مميزات مدينة الشروق ايضا المساحات الخضراء بمناظرها الطبيعية الساحرة والمناخ الصحي، ولعل أهم مميزات مدينة الشروق هو توفر وسائل النقل والمواصلات من وإلى المدنية بكل سهولة، بالإضافة إلى طريق السويس الجديد وتعد كل المميزات السابقة جعلت من مدينة الشروق مكاناً مميزاً لبناء كمبوند كليوباترا بالاس الذي يعد من أفضل كمبوندات الشروق.

موقع كمبوند كليوباترا بالاس الشروق cleopatra palace shorouk :
حرصت الشركة كمبوند كليوباترا الشروق على اختيار موقع مميز للغاية لتنفيذ مشروعها ويرجع ذلك الى دراية الشركة يقع كمبوند كليوباترا بالاس الشروق على طريق السويس في الجهة المقابلة مباشرة في مدينتي على طريق السويس، حيث يقع في مكان استراتيجي جداً، حيث يعتبر قريب جداً من مدينة بدر ومدينة المستقبل بالإضافة إلى مدينة هليوبوليس الجديدة، يقع المشروع أيضاً بالقرب من مدينة الرحاب والتجمع الخامس، كما أنه قريب جداً من مطار القاهرة الجوي.

يبعد كمبوند كليوباترا الشروق عن مطار القاهرة حوالي 10 دقائق بالسيارة، كما تستغرق وقت حوالي 5 دقائق للوصول إلى العاصمة الإدارية الجديدة، كما يبعد كمبوند كليوباترا بالاس عن الطريق الدائري حوالي 10 دقائق.

مرجع:

Palace Shorouk-05