تاون هاوس للبيع في المونت جلاله, العين السخنة

تاون هاوس للبيع في ELVA المونت جلالة بمقدم 10%

نوع العقار:

تاون هاوس

مساحة العقار:

١٬٣٩٩ قدم مربع / ١٣٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

3


١٥٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

١٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

المونت جلاله

السويس, العين السخنة

وسيط

Shimaa Bahaa El Din

Tradmark Real Estate

(1018 عقارات)

مزايا

نادي صحي مشترك

حارس أمن

صالة رياضة مشتركة

حوض سباحة للأطفال


الوصف

تاون هاوس للبيع في ELVA المونت جلالة السخنة

المساحه: 130 م
يتكون من :
3 غرف نوم
3 حمام
معيشة
مطبخ

السعر :15.000.000
الدفع: دفعة أولى 10%
التسيلم : 4.5 سنه


عن المونت جلالة
نقاط بيع فريدة من نوعها في المونت جلالة

بحيرة على قمة الجبل

يضم فندق المونت جلالة أول بحيرة شاطئية على قمة جبل في العالم، تمتد على مساحة 200 ألف متر مربع لتلتقي بساحل رائع يبلغ طوله 11 كيلومترًا.



حديقة المغامرات

تضم الوجهة الفاخرة حديقة مغامرات على قمة الجبل توفر عددًا كبيرًا من الأنشطة الترفيهية. تحتوي حديقة المغامرات على واحدة من أكبر جدران التسلق الخارجية ومناطق التسلق المفتوحة والمناطق الهادئة التي يمكن استخدامها لإشعال النيران والتأمل. بالإضافة إلى مواقع التخييم وتسلق الحبال ومسارات المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات الجبلية.



حديقة الصحراء والممشى الطبيعي

تعتبر حديقة المونت جلالة الصحراوية والممشى الطبيعي نسخة طبق الأصل من الصحارى المصرية مما يتيح لك فرصة حصرية لقضاء أيامك في البرية دون أي مخاطر. تمتلئ المنطقة بالعلامات التعليمية والأنشطة التفاعلية لمساعدة الأطفال على تعلم شيء ما أثناء قضاء وقت ممتع. ومع زقزقة الطيور وتجول الغزلان، تعد الحديقة الصحراوية أيضًا مكانًا مثاليًا لمحبي الحيوانات.



ممشى قمة الجبل

يوجد في المونت جلالة ممشى بطول كيلومتر واحد يقع على قمة جبل على ارتفاع 170 مترًا فوق مستوى سطح البحر. مما يجعله مكانًا رائعًا للاسترخاء والراحة أو الاستمتاع بتناول وجبة شهية مع إطلالة خلابة في أحد المطاعم الراقية المتنوعة.



عن المونت جلالة

المونت جلالة هو مشروع متعدد الاستخدامات تم تطويره من قبل شركة تطوير مصر الرائدة في مجال العقارات. يمتد المونت جلالة على مساحة 2.24 مليون متر مربع ويطل على شاطئ البحر الساحر بطول 1.4 كيلومتر، ويقدم تجربة فريدة مليئة بالأنشطة الترفيهية الحصرية التي لا توجد في أي مكان آخر في البلاد.



في المونت جلالة، سوف تستيقظ على مناظر غير محجوبة للون الأزرق الياقوتي أو ببساطة قم بالسباحة في البحيرات الشاطئية المتتالية على قمة الجبل لتحتضن ألوان البحر الأحمر الهادئة. تم تصميم Il Monte Galala مع أخذ راحتك والطبيعة في الاعتبار، حيث قام بتقسيم المناظر الطبيعية الوعرة لجبل الجلالة إلى مناطق الواجهة البحرية ومناطق متوسطة المستوى وعالية الارتفاع.

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في السويس


مرجع:

tradmark-real-estate-7800840

نُشِر:

منذ 2 شهور


١٥٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

١٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار