تاون هاوس للبيع في سكالا ماونتن فيو راس الحكمة, منتجعات الساحل الشمالي

تاون هاوس 145م + 70م جاردن متشطب بالكامل فى MV

نوع العقار:

تاون هاوس

مساحة العقار:

١٬٥٦١ قدم مربع / ١٤٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

4

متاح من:

٣١ ديسمبر ٢٠٢٤


٥٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

سكالا ماونتن فيو راس الحكمة

الساحل الشمالي, منتجعات الساحل الشمالي

وسيط

Amira Trbak

P5 investment

(97 عقارات)

مزايا

غرفة دراسة

حديقة خاصة

حارس أمن

موقف مغطى

تجهيزات مطبخ

مطل على معلم رئيسي


الوصف

ماونتن فيو رأس الحكمه
مرحله سكالا هايتس
فيلا تاون هاوس
مساحه المباني 145متر
70متر جاردن +روف
3غرف ماستر
توتال 4حمام
متشطب بالكامل
فيو لاجون وقريب جدا من البحر
استلام 2025
المتبقي اقساط مع الشركه حتي 2029
توتال الاقساط :2.733.696
الأقساط سنويه
قيمه القسط:455.616
وديعه الصيانه:344.000
--------------------------------------------------------------------------------------------------------
سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي Skala Mountain View، أعلنت شركة ماونتن فيو الرائدة في مجال العقارات عن فتح باب الحجز في المرحلة الجديدة سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي بمنطقة رأس الحكمة والتي تعد من أكثر المناطق تميزا بالساحل الشمالي بمسافة 200 كم من اسكندرية الصحراوي وعلى بعد 90 كم من مارينا و 50 كم من مطار العلمين الجديد.

تم تصميم الفيلات والشاليهات في ماونتن فيو رأس الحكمة بأحدث الطرز المعمارية العالمية المستوحاة من الطراز اليوناني الراقي على مساحة 450 فدان. طوله 1 كم وعرضه 1.5 كم. ماونتن فيو سكالا يضم وحدات متنوعة مقسمة بين شاليهات وفيلات وبنتهاوس وتوين هاوس.

استمتع الآن بالمرحلة الجديدة من سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي، كما اهتمت شركة ماونتن فيو بتوفير جميع المساحات والتصاميم لتلبية جميع الرغبات. يتمتع سكالا ماونتن فيو رأس الحكمة بشاطئ يتميز برماله البيضاء الناعمة بمساحة و 800 متر


يقع مكان مشروع mountain view 1 في احد الاماكن المميزة في الساحل الشمالي بالتحديد عند الكيلو 200 من طريقة اسكندرية مطروح الصحراوي وهو في موقع متميز جداً بمنطقة خليج راس الحكمة حيث تبعد المسافة تقريباً 3 ساعات من القاهرة وعلى مسافة 90 كيلو متر من منطقة مارينا وتبعد مسافة تقدر بـ 50 كيلومتر من مطار العلمين.

كما يتميز مشروع mountain view north coast الغربي في منطقة رأس الحكمة، بإطلالة مميزة على ساحل البحر الأبيض المتوسط الذي يمتاز برماله البيضاء الناعمة ومياهه الفيروزية النقية، وجبال رأس الحكمة التي تعتبر واحدة من اهم المعالم في الساحل الشمالي.

ويمكن الوصول للمنتجع من خلال طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، وطريق واد ي النطرون، أو عن طريق فوكا الجديد الذي تم افتتاحه مؤخرًا، ويقترب المنتجع من عدة أماكن هامة.
للتواصل :
01205999689 .

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الساحل الشمالي


مرجع:

town house in MV 145M

نُشِر:

منذ أكثر من 6 أشهر


٥٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار