تاون هاوس للبيع في سيلڤر ساندس, قسم مرسي مطروح

للبيع تاون هاوس ميدل, يرى اللاجون - سيلفر ساندس

نوع العقار:

تاون هاوس

مساحة العقار:

١٬٦٠٤ قدم مربع / ١٤٩ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

3

متاح من:

١٥ مايو ٢٠٢٤


٢١٬٥٤٦٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

سيلڤر ساندس

الساحل الشمالي, قسم مرسي مطروح

وسيط

wassim wassim

Wdeals for real estate

(207 عقارات)

مزايا

شرفة

حديقة خاصة

مسبح مشترك

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

غرفة للملابس

مطل على بحيرات

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

حوض سباحة للأطفال


الوصف

للبيع تاون هاوس ميدل يري اللاجون - سيلفر ساندس - الساحل الشمالي

موقع مميز - يرى اللاجون

مساحة المبني : 149متر
ارضي + اول

مكون من 3 غرف نوم - 3 حمام - مطبخ - ريسبشن

سعر البيع 21,546,000
مقدم 16,000,000
الاقساط المتبقية حتي 2028

-

للتواصل : 01000720520

--

عن المطور :
شركة أورا للتطوير العقاري هي شركة مملوكة لرجل الأعمال الشهير " نجيب ساويرس" وهي شركة متخصصة في مجال التطوير والبناء العقاري في السوق المصري، والأسواق العالمية أيضًا. تم تغيير شركة جيماني للتطوير العقاري إلى شركة إلى شركة أورا للتطوير العقاري عام 2018، والجدير بالذكر أن شركة أورا أثبتت نفسها في السوق العقاري المصري من خلال النجاحات التي حققتها على مدار العديد من السنوات السابقة.
وحاولت شركة أورا للتطوير العقاري بأن تلبي كافة احتياجات العملاء بشكل كامل، وتسليم المشاريع جميعها في مواعيد استلامها، بجودة عالية، لذلك حققت العديد من النجاحات وكسبت ثقة العملاء من داخل وخارج مصر. نبذة عن رجل الأعمال نجيب ساويرس مالك شركة أورا للتطوير العقاري يعتبر نجيب ساويرس من أشهر رجال الأعمال المصريين، وهو نجل أنسي ساويرس، وهو حاصل على بكاليرويس الهندسة الميكانيكية، ومالك قناة أون تي في، وهو مساهم في جريدة المصري اليوم.

عن المشروع :
واحد من أفضل مشاريع شركة أورا للتطوير العقاري وهو" سيلفر ساندس الساحل الشمالي". نجد أن منتجع سيلفر ساندس الساحل الشمالي من أحدث وأفضل المشاريع التي بُنيت في الفترة الأخيرة، لأن سيلفر ساند متكامل بداية من الموقع المتميز مرورًا بالخدمات والمميزات التي لا حصر لها في المشروع، وصولاً إلى المساحات المتميزة، والأنواع المختلفة للوحدات في المشروع.
موقع المشروع :
موقع المشروع سيلفر ساند الساحل الشمالي يعتبر قريب من طريق الاسكندرية مطروح حيث إنه يقع في الكيلو 222. المشروع يبعد عن مدينة العلمين الجديدة 138 كيلو متر. يبعد سيلفر ساندس عن مطار برج العرب بحوالي 370 كيلو متر. يعتبر المشروع قريب أيضًا جدًا من عدة قرى سياحية مثل: قرية لافيستا، جيفيرا، فوكا باي، ماونتن فيو الساحل الشمالي. يبعد المشروع عن سيدي حنيش بحوالي 25 دقيقة. يعتبر المنتجع قريب أيضًا من مطار مدينة العلمين الجديدة, المشروع يعتبر قريب جدًا من طريق الفوكا الجديد. يقترب المشروع من سيدي حنيش

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الساحل الشمالي


Regulatory information
Regulatory information

مرجع

W-V-10910

نُشِر

منذ 16 أيام


٢١٬٥٤٦٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار