تاون هاوس للبيع في ليفيلز من ماونتن فيو, قسم الضبعة

للبيع تاون هاوس كورنر يطل على البحر - ليفلز

نوع العقار:

تاون هاوس

مساحة العقار:

١٬٩٩١ قدم مربع / ١٨٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

3 + غرفة خادمة

الحمامات:

4

متاح من:

١٣ مايو ٢٠٢٤


٢٣٬٢٣٩٬١٣٧ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٧٬٣١٥٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

ليفيلز من ماونتن فيو

الساحل الشمالي, قسم الضبعة

وسيط

WDeals Real Estate

Wdeals for real estate

(207 عقارات)

مزايا

غرفة خادمة

تكييف مركزي

شرفة

مطل على بحيرات

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة


الوصف

للبيع تاون هاوس كورنر يطل على البحر - ليفلز - الساحل الشمالي
مساحة : 185 م
موقع مميز - يطل على البحر
المصطبة الثالثة - بحري
متشطب بالكامل
يتكون من : 3 غرف نوم - 4 حمام - مطبخ - ريسبشن - غرفة معيشة
غرفة مربيه بحمام - كيتشينيت
سعر البيع : 23,239,137
مقدم : 7,315,000
اقساط الى 2032 : 15,924,137
استلام 2027
غير شامل الصيانة

---
للتواصل : 01000720520
---
عن المطور :
مدفوعة بالابتكار، تعد شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري من بين شركات التطوير العقاري الخاصة الرائدة في مصر. تتخصص ماونتن فيو في تطوير المساكن والمنتجعات من الدرجة الأولى، وتفتخر بأكثر من عشرة مشاريع في جميع أنحاء مصر، في بعض المواقع الأكثر تميزًا في البلاد، بما في ذلك شرق وغرب القاهرة، وساحل البحر الأحمر والساحل الشمالي. من خلال جذب المستثمرين المحليين والدوليين على حد سواء، تتمسك بالمعايير الدولية للجودة وتعمل ماونتن فيو جنبًا إلى جنب مع شركات الهندسة والتصميم والاستشاريين المؤهلين تأهيلاً عاليًا لتقديم مشاريع مبتكرة لتعزيز تجربة المستخدمين. سواء كان ذلك موضوعًا متميزًا أو مناظر طبيعية ذات مستوى عالمي أو استخدام أحدث التقنيات، فإن مشاريع ماونتن فيو لا مثيل لها من حيث القيمة والجودة.
ووفقًا لروحها، فإن عمل ماونتن فيو لا ينتهي عند الانتهاء من مشاريعها. تعمل الشركة مع أفضل شركات إدارة العقارات والمجتمعات وتعينهم كمديرين للعقارات، وذلك لضمان سبل العيش المزدهرة في جميع مشاريعها التطويرية.
عن المشروع :
يعتبر من المشاريع المميزة في منطقة الساحل الشمالي. تقع القرية على مساحة 200 فدان، وتضم العديد من الوحدات السكنية المتنوعة. تعد قرية Lvls Mountain View North Coast من أفضل المشروعات التي تم إطلاقها في منطقة الساحل الشمالي. وتتميز القرية بموقعها الرائع، وخدماتها المميزة، وأسعارها الرائعة.
اختارت شركة ماونتن فيو العقارية لعملائها موقع أكثر من مثالي في أجمل بقاع الأرض بمدينة الساحل الشمالي، حيث يتمتع منتجع Lvls Mountain View North Coast Resort بمواقع مميزة للغاية على أكثر شواطئ الضبعة تميزًا. المنطقة التي يقع بها مشروع لافلي ماونتن فيو الساحل الشمالي.
وتحديداً عند الكيلو 178 طريق الإسكندرية مطروح حيث تقع القرية بالقرب من العديد من الأماكن والقرى الساحلية والطرق الرئيسية والمحاور

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الساحل الشمالي


Regulatory information
Regulatory information

مرجع

W-R-10814-T1

نُشِر

منذ 17 أيام


٢٣٬٢٣٩٬١٣٧ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٧٬٣١٥٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار