١٣٬٧٠٠٬٠٠٠ جنيه

4 عدد غرف النوم + غرفة خادمة
4 الحمامات
١٬٨٣٠ قدم مربع / ١٧٠ متر مربع
تاون هاوس للبيع في سيزين, قسم الضبعة

تاون هاوس 5 غرف دابل فيو بحر ولاجون

نوع العقار:

تاون هاوس


طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

سيزين

الساحل الشمالي, قسم الضبعة

وسيط

basnat emad

Property Hills

(1534 عقارات)

مزايا

غرفة خادمة

غرفة دراسة

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

مسبح خاص

مسبح مشترك

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

غرفة للملابس

تجهيزات مطبخ

مطل على بحيرات

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى

حوض سباحة للأطفال


الوصف

تاون هاوس 5 غرف دابل فيو بحر ولاجون يقع في مشروع "سيزن الساحل الشمالي"، وهو من تطوير شركة القمزي. يتمتع المشروع بموقع متميز حيث يبعد حوالي 15 دقيقة عن مطار العلمين الدولي وحوالي 3 ساعات بالسيارة عن القاهرة الكبرى.



يقع سيزن الساحل الشمالي في منطقة خليج رأس الحكمة، ويمكن الوصول إليه بسهولة من خلال الطريق الجديدة "الفوكا" ومحور الضبعة. يقع المشروع بالقرب من قرية لافيستا ولا يبعد بعيدًا عن مراسي الساحل الشمالي. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع بموقع قريب من قرية سيزن سيدي عبد الرحمن وقرية دي باي في الساحل الشمالي.

يتميز المشروع بتوفير خدمات ومميزات متنوعة. يحتوي على Crystal Lagoons التي تشغل مساحة تبلغ 3 فدادين، بالإضافة إلى وجود بحيرات اصطناعية تغطي مساحة 2 فدان. تتوفر أيضًا عدة حمامات سباحة متنوعة، بما في ذلك حمامات مخصصة للأطفال وحمامات مغطاة للسيدات فقط. وبالإضافة إلى ذلك، يتوفر في سيزن الساحل الشمالي ثلاثة نوادي رياضية رئيسية تضم مجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة الرياضية.

تمتاز القرية أيضًا بوجود نادي صحي يحتوي على ساونا وسبا وجاكوزي، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بالاسترخاء والعناية بالصحة والعافية.

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الساحل الشمالي


مرجع:

lamlom-8472434

نُشِر:

منذ 23 أيام


طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار