تاون هاوس للبيع في آزار آيلند, قسم الضبعة

تاون هاوس للبيع فى ازار ايلند الساحل الشمالى

نوع العقار:

تاون هاوس

مساحة العقار:

١٬٣٩٩ قدم مربع / ١٣٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

3 + غرفة خادمة

الحمامات:

4


١٠٬٩٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٢٬٩٢٥٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

آزار آيلند

الساحل الشمالي, قسم الضبعة

وسيط

Cseven Real estate


مزايا

غرفة خادمة

حديقة خاصة

مسبح مشترك

حوض سباحة للأطفال


الوصف

Azzar island
Town house middle
Type D
Under market price
Bua: 130m
Land: 251m
3 bedrooms
4 bathrooms
Core and shell
Ba7ary
Delivery date: 11/2027
Dp: 2,825,000
Total price: 10,800,000
Maintenance included
تمثل ازار ايلاند الساحل الشمالي وجهة سياحية جديدة أطلقتها ريدي جروب بشكل فريد في خليج رأس الحكمة، قلب الساحل الشمالي. فرصة ذهبية قد لا تتكرر مرة ثانية حيث تحتوي القرية على كافة المرافق والخدمات التي يبحث عنها الكثير من العملاء والمستثمرين من جميع أنحاء العالم. ومن خلال هذا المشروع، تقدم الشركة المطورة نموذجًا للسياحة الترفيهية بتصاميم متميزة وابتكارات هندسية مستوحاة من الطراز الحديث. وبالتالي، فإن تصميم منتجع أزار يسمح لك بالاستمتاع بتجربة فريدة على البحر مليئة بالهدوء والراحة والرفاهية.

وتتميز قرية ازار الساحل الشمالي بإطلالتها المباشرة على شاطئ ساحل البحر الأبيض المتوسط الذي يتميز بمياهه الكريستالية الرائعة التي تبعث في النفس الراحة وتعطي الشعور بالطمأنينة. وأيضًا تتميز بموقعها الاستراتيجي الرائع الذي يُمكن بِكل سهولة الوصول عبر العديد من الطرق والمحاور الرئيسية الهامة، بالإضافة إلى المساحات المتنوعة وأنظمة السداد الميسرة التي تتناسب مع فئة كبيرة من العملاء والمستثمرين من حول العالم.


المطور العقاري لقرية ازار ايلاند الساحل الشمالي


شركة ريدي جروب هي واحدة من شركات الاستثمار المعروفة، وهي واحدة من أهم المطورين العقاريين في السوق المصري والشرق الأوسط. هذه الشركة لديها رؤية واسم بارز بين الشركات الأخرى في المجال العقاري بسبب نجاحاتها. تأسست شركة ريدي جروب عام 2007م، ولديها خبرة طويلة في العديد من المجالات مثل مستحضرات التجميل ومسحوق المواد الغذائية والدهانات واستشارات سوق الأوراق المالية. بالإضافة إلى ذلك، انضمت إلى المجال العقاري بالشراكة مع مجموعة درة التي استعانت بها شركة ريدي جروب لتنفيذ وتخطيط المشروع لضمان الجودة والتصميم على غرار أفضل المشروع المتكاملة السياحية.


موقع مشروع ازار ايلاند الساحل الشمالي

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الساحل الشمالي


مرجع:

cseven-8278598

نُشِر:

منذ 13 أيام


١٠٬٩٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٢٬٩٢٥٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار