تاون هاوس للبيع في شماسي, سيدي عبد الرحمن

توين هاوس | علي البحر مباشرة | سي فيو | موقع مميز

نوع العقار:

تاون هاوس

مساحة العقار:

٢٬٥٣٠ قدم مربع / ٢٣٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

4

الحمامات:

3


٢٦٬٢٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً او  تقسيط

مُقدم

٢٬٦٠٠٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

شماسي

الساحل الشمالي, سيدي عبد الرحمن

وسيط

Eslam Emad

Inland Properties

(462 عقارات)

مزايا

تكييف مركزي

شرفة

حارس أمن

موقف مغطى

مطل على بحيرات


الوصف

مواصفات الوحدة:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المساحة: 235 متر

تفاصيل السعر:
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سعر اجمالي 26,2 مليون
مقدم 2 مليون و 200 الف أقساط لحد 6 سنين

تفاصيل المشروع:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تتميز منتجعات الساحل الشمالي بجمال الطبيعة الساحرة والمناظر الخلابة التي تجعل السكان يعيشون تجربة لا تنسى. ومن ضمن هذه المنتجعات، تتمتع قرية شماسي الساحل الشمالي بموقع متميز في سيدي عبد الرحمن وتشمل جميع الخدمات والمرافق مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء إجازة ممتعة. تعتبر شماسي إحدى المشاريع السياحية الفاخرة المقدمة من شركة سيراك للتطوير العقاري والتي تقع على شاطئ البحر مباشرة.

موقع شماسي الساحل الشمالي
تتمتع شماسي الساحل الشمالي بموقع متميز على بعد 134 كيلومتر من طريق الإسكندرية مطروح. تقع القرية بالقرب من الطرق الرئيسية مثل طريق الفوكا الجديد وطريق الضبعة مما يجعل الوصول إليها سهل من القاهرة والمحافظات الاخرى. تتميز شماسي الساحل الشمالي بمجاورتها للمنتجعات المشهورة مثل قرية بيانكى الساحل الشمالي ومسايا سيدي عبدالرحمن وأمواج الساحل الشمالي كما أنها قريبة من راس الحكمة ومدينة العلمين الجديدة وعلى بعد 155 كيلومتر فقط من مدينة الاسكندرية.
عنا:
ــــــــ
كنا نطمح عند إنشاء وتكوين فريق "إنلاند" لأن نكون من الأوائل في مجال الوساطة العقارية، وقد أصبحنا، والآن بكم ومعكم في طريقنا نحو الشركة الأهم والأفضل في مصر.

عند تأسيس "إنلاند بروبرتيز جروب" كشركة وسيط عقاري في عام 2015 كانت أمانينا أن نكون من الأوائل في مجال الوساطة العقارية من حيث تقديم أفضل خدمة بأنسب سعر مما يحقق الرضا الكامل للعميل، وذلك من خلال خبراتنا المتراكمة وتواجدنا الحقيقي في سوق العقارات كحلقة وصل فعالة بين المطور والعميل، ولقد تمكنا من ذلك بالفعل بثقة أكبر وأهم وأفضل المطورين في مصر والوطن العربي.

وحاليًا، نعمل بكل جهد ونخطط بكل أمل لنكون خيارك الأول لأننا الأفضل بمجرد التفكير في أي استفسار أو استشارة في مجال العقارات.

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الساحل الشمالي


مرجع:

inland-8278118

نُشِر:

منذ 13 أيام


٢٦٬٢٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً او  تقسيط

مُقدم

٢٬٦٠٠٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار