تاون هاوس للبيع في ماونتن فيو راس الحكمة, راس الحكمة

ماونتن فيو تاون هاوس للبيع بموقع مميز ومفروش

نوع العقار:

تاون هاوس

مساحة العقار:

٤٬٠٤٧ قدم مربع / ٣٧٦ متر مربع

عدد غرف النوم:

4

الحمامات:

3


١٥٬٣٧٥٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

ماونتن فيو راس الحكمة

الساحل الشمالي, راس الحكمة

وسيط

Aya Hany

Triple S Real Estate

(177 عقارات)

الوصف

ماونتن فيو الساحل الشمالي
تاون هاوس
للبيع
الجزيرة الثانية في البحر
⁠الأرض :221
مساحة البناء: 155
⁠4 غرف نوم
⁠3 حمامات
غرفة السائق⁠

ماونتن فيو نورث كوست هو مشروع سكني وسياحي على ساحل الشمال في مصر، يقع في خليج سيدي عبد الرحمن المشهور بشواطئه الجميلة ومياهه الصافية ومناظره الخلابة. يتضمن المشروع وحدات سكنية متنوعة مثل الفلل والتاون هاوس والشاليهات، ويوفر مجموعة واسعة من المرافق والخدمات. يحتوي على حدائق جميلة ومساحات خضراء ومرافق ترفيهية مثل حمامات السباحة والملاعب الرياضية والنوادي. يهدف ماونتن فيو نورث كوست إلى توفير مجتمع آمن وراقي وتجربة سكنية فاخرة على الساحل الشمالي لمصر.

نحن شركة تربيل اس للاستشارات العقارية شركة رائدة في مصر متخصصة في خدمات التأجير والبيع للمنازل في المدن الساحلية والمناطق السكنية. فريقنا ذو الخبرة لديه معرفة واسعة بالسوق ويمكنه تقديم المشورة المهنية لمساعدتك في إيجاد العقار المثالي. نقدم مجموعة واسعة من العقارات بما في ذلك الشقق والفيلات والشاليهات الفاخرة. تشمل خدماتنا الشاملة الترتيبات القانونية وإجراءات العقود. بالشفافية والمصداقية، نسعى لضمان رضا العملاء استثنائيًا. وثق بنا لتلبية احتياجاتك السكنية في المدن الساحلية والمناطق السكنية في مصر. اتصل بنا لجميع احتياجاتك فيما يتعلق بتأجير وبيع العقارات.

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الساحل الشمالي


مرجع:

triple-s-7440258

نُشِر:

منذ 2 شهور


١٥٬٣٧٥٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار