تاون هاوس للبيع في كالي كوست, راس الحكمة

للبيع تاون هاوس متشطب بالكامل فى الساحل الشمالى

نوع العقار:

تاون هاوس

مساحة العقار:

١٬٨٨٤ قدم مربع / ١٧٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

4 + غرفة خادمة

الحمامات:

4


٨٤٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

كالي كوست

الساحل الشمالي, راس الحكمة

وسيط

Abd elrahman mosbah

Tamer for Realestate

(418 عقارات)

مزايا

غرفة خادمة

تكييف مركزي

حديقة خاصة

مسبح مشترك

نادي صحي مشترك

حارس أمن

غرفة للملابس


الوصف

تاون هاوس +جاردن في كالي كوست الساحل الشمالي(راس الحكمه)

مساحة المبانى175 م

جاردن:190 م

غرفه:4

حمام:4

اجمالى السعر: 16,800,000

مقدم(5%) 840.000

كل كوارتر 665.000

قسط على 8 سنين

تشطيب كامل .


مشروع كالي كوست يقع في خليج رأس الحكمة بالساحل الشمالي لمصر فى الكيلو 193، ويمتاز بموقعه المميز على طريق الإسكندرية مطروح. يبعد المشروع عن مدينة الإسكندرية نحو الشمال الغربي بمسافة تقدر بحوالي 120 كيلومتر، وعن مدينة مطروح نحو الجنوب الغربي بمسافة تقدر بحوالي 160 كيلومتر. يمكن الوصول إلى المشروع بسهولة من الطرق الرئيسية مثل طريق الفوكا والطريق الدائري الإقليمي وطريق سيدي عبد الرحمن.

استمتع بالحياة في الساحل الشمالي: خدمات ومميزات تجاوزت التوقعات!
تحظى المناطق الساحلية في شمال مصر بإقبال كبير من الزوار، بفضل جمالها الطبيعي، وشواطئها ذات الرمال البيضاء، ومياهها الزرقاء الصافية التي تبعث على الاسترخاء والتجدد. هذا الساحل، الذي تم تطويره مؤخرًا، يقدم تجربة سياحية مميزة، مع توفير مرافق وخدمات تلبي احتياجات وتطلعات الزائرين.

تمتاز هذه المنطقة بتنوع الخيارات السكنية من الفنادق الفخمة والمنتجعات الراقية التي تتيح للضيوف كافة وسائل الراحة والتسلية التي يمكن أن يتمنوها. سواء أكنت في رحلة بحث عن الهدوء وجمال الطبيعة أم ترغب في التمتع بالأنشطة التفاعلية وتناول الطعام الفاخر، فإن الساحل الشمالي يوفر لك ذلك كله.

كذلك، تتاح الفرصة للزوار للاستمتاع بتشكيلة واسعة من الأنشطة البحرية مثل الغطس لاكتشاف العالم الساحر تحت الماء، والإبحار والتزلج على الماء، مما يضيف مزيدًا من المتعة للتجربة السياحية.

العائلات أيضًا لديها الكثير لتستمتع به، من حدائق مائية وملاعب رياضية تسمح للأطفال بقضاء أوقات ممتعة وآمنة، بالإضافة إلى توفر مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم وجبات لذيذة ومشروبات مُنعشة لجميع الأذواق.

وبالنسبة لعشاق التسوق، يقدم الساحل الشمالي تجربة فريدة من خلال مجموعة كبيرة من المتاجر والمولات التي تعرض منتجات ماركات محلية وعالمية، ما يلبي رغبات كافة الزوار.

تبرز هذه المنطقة أيضًا بجمالها الطبيعي وتنوع المناظر الخلابة، مما يجعلها مكانًا مثاليًا لمحبي رياضات المشي وركوب الدراجات وسط الطبيعة.

باختصار، يعد الساحل الشمالي في مصر وجهة لا تُقاوم تجمع بين الجمال الطبيعي والخيارات

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الساحل الشمالي


مرجع:

tamer-for-realest-8562805

نُشِر:

منذ 11 أيام


٨٤٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار