نعتذر, هذا تاون هاوس للبيع في كيفا, كمبوندات 6 أكتوبر لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
تاون هاوس للبيع في كيفا, كمبوندات 6 أكتوبر

كمبوند كيفا علي طريق دهشور بمقدك 5%

نوع العقار:

تاون هاوس

مساحة العقار:

٢٬٠٩٩ قدم مربع / ١٩٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

4 + غرفة خادمة

الحمامات:

4


مزايا

غرفة خادمة

غرفة دراسة

شرفة

نادي صحي مشترك

غرفة للملابس

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة


الوصف

تفاصيل عن كمبوند كييفا صبور في السادس من أكتوبر


إلى جانب الفيلات يُتيح كمبوند كييفا مجموعة متنوعة من وحدات الإقامة، وتشمل مجموعة من التوين هاوس والتاون هاوس، وجميعها وحدات سكنية عصرية راقية وفخمة، كذلك يضم الكمبوند مجموعة من الوحدات الخدمية والمرافق التي تلبي متطلبات العملاء المقيمين، بما يشمل الأساسيات والرفاهيات، وذلك حرصًا من المطور العقاري على جعله كمبوندًا مميزًا ومتكاملًا وخيارًا أوليًا للباحثين عن وجهة تمنحهم حياة مثالية.





موقع كمبوند كييفا في مدينة السادس من أكتوبر


يقع كمبوند كييفا صبور على طريق دهشور، وهو طريق حيوي ورئيسي في مدينة السادس من أكتوبر قريب من أهم المرافق والخدمات والشوارع والمحاور الحيوية الموجودة هناك، ولذلك يُعد موقع الكمبوند استراتيجيًا مميزًا وسبب لانجذاب العملاء إليه.



إلى جانب طريق دهشور، فإن كمبوند كييفا قريب من عدة طرق أخرى مثل: طريق الواحات، طريق الإسكندرية الصحراوي، كما يقع بالقرب من المحور المركزي. وبعد كمبوند كييفا مسافة قصيرة عن أهم أحياء، ميادين مدينة السادس من أكتوبر، مثل: ميدان جهينة، ميدان الحصري، الحي الأول.



ويتميز موقع الكمبوند بقربه من أهم المرافق التعليمية والجامعات هناك، مثل: جامعة مصر، جامعة السادس من أكتوبر، مدينة الثقافة والعلوم. كما يتميز بقربه من أهم المرافق الترفيهية الموجودة في مدينة السادس من أكتوبر، مثل: دريم بارك، ماجيك لاند، مول مصر، مول العرب، داندي مول.



وحتى الخدمات الطبية قريبة من الكمبوند، فهو يقع بالقرب من: مستشفى دار الفؤاد، مستشفى سعاد كفافي الجامعي، ومستشفى 6 أكتوبر الجامعي، فضلًا عن وجود عدة صيدليات شهيرة في محيطه وبالقرب منه.

مرجع:

coldwellbankergate-7526378