تاون هاوس للبيع في كيفا, كمبوندات 6 أكتوبر

تاون هاوس 4 غرف بالشيخ زايد بمقدم 10% قسط 8 سنين

نوع العقار:

تاون هاوس

مساحة العقار:

٢٬١٣١ قدم مربع / ١٩٨ متر مربع

عدد غرف النوم:

4

الحمامات:

4

متاح من:

٤ سبتمبر ٢٠٢٣


١٠٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

كيفا

الجيزة, مدينة 6 أكتوبر, كمبوندات 6 أكتوبر

وسيط

mahmoud talaat

Abrag Real Estate 3

(356 عقارات)

مزايا

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى


الوصف

تعني كلمة كيفا القيمة والجمال وهذا تحديدًا ما تجده في كمبوند كيفا 6 اكتوبر، وهو أحدث المشروعات المميزة لشركة الأهلي صبور للاستثمار والتطوير العقاري، وهو من أضخم المشروعات السكنية في قلب مدينة 6 أكتوبر لتعيش حياة الرفاهية التي طالما حلمت بها.

يوفر مشروع كيفا صبور خصوصية الريف الهادئ مع خدمات المدينة الحديثة والأساليب المعمارية الجذابة، ويجذب مشروع كيفا العديد من المستثمرين نظرًا لموقعه المتميز وجميع الخدمات المقدمة على أعلى مستوى والتصاميم العالمية الجذابة.

يضم مشروع كيفا صبور شققًا وفيلات راقية مع تقسيم داخلي مميز كما يوجد الكثير من الوحدات الإدارية والتجارية والمساحات الخضراء والمسطحات المائية مما يجعله مدينة كاملة لمحبي حياة الرفاهية والترف.





أُقيم الكمبوند على مساحة 144 فدانًا وتشغل المساحات الخضراء والمسطحات المائية النسبة الأكبر من الكمبوند، مما يجعله الكمبوند الأمثل لحياة الخصوصية والرقي.

تحتل المساحات الخضراء والمسطحات المائية المسافات الفاصلة بين الوحدات فتجد كل الوحدات تتمتع بإطلالات طبيعية جذابة. ولأول مرة في مصر Music Halls للاستمتاع بالحفلات الموسيقية الراقية، ويساعد الاهتمام بكل التفاصيل في الكمبوند على إنشاء منازل جذابة لحياة مثالية.

اهتمت الشركة المطوره لمشروع كمبوند كيفا اكتوبر بخصوصية السكان، لذا أُقيمت الوحدات السكنية على مساحات منفصلة بالإضافة إلى الاهتمام بالتصميم المبدع الراقي البسيط.

موقع الكمبوند المميز في قلب مدينة 6 أكتوبر يتيح لك سهولة الوصول إلى أماكن حيوية فتتمتع بالخصوصية والهدوء مع سهولة الانتقال.


موقع كمبوند كيفا صبور بمدينة 6 أكتوبر


يقع كمبوند كيفا اكتوبر في موقع متميز في قلب مدينة 6 أكتوبر بالقرب من المحاور والطرق الرئيسية، وهم: طريق وصلة دهشور، ومحور 26 يوليو، وطريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي، والطريق الدائري.

يقع مشروع كيفا صبور بين مول مصر ومول العرب، وتنافست العديد من شركات الاستثمار والتطوير العقاري للفوز بأرض المشروع بسبب هذا الموقع الفريد وفازت شركة الأهلي صبور.

يقع الكمبوند بالقرب من معالم مدينة 6 أكتوبر الهامة، مثل: مدينة الإنتاج الإعلامي، والقرية الذكية، وجامعة النيل، وجامعة 6 أكتوبر، وميدان جهينة.

يقع الكمبوند بالقرب من الأندية مثل: نادي النادي، ونادي بالم هيلز، ونادي وادي دجلة، والنادي الأهلي.

.

هذا العقار تكلفته 28% اقل من المعدل سعر 4 غرف نوم في الجيزة

معدل سعر البيع ١٣٬٩١٢٬٦٩٢ جنيه

هذا العقار 30% اصغر من المعدل حجم 4 غرف نوم في الجيزة

معدل المساحة ٢٨٤ متر مربع

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الجيزة


مرجع:

Hmt1010

نُشِر:

منذ أكثر من 6 أشهر


١٠٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار