نعتذر, هذا تاون هاوس للبيع في باديه بالم هيلز, كمبوندات 6 أكتوبر لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
تاون هاوس للبيع في باديه بالم هيلز, كمبوندات 6 أكتوبر

تاون هاوس للبيع باديه اكتوبر باقساط

نوع العقار:

تاون هاوس

مساحة العقار:

٢٬٠٤٥ قدم مربع / ١٩٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

4

الحمامات:

4


الوصف

الموقع: مدينة 6 اكتوبر

اسم المشروع: بادية

اسم الشركة المطورة: شركة بالم هيلز للتطوير العقاري.

نوع الوحده: تاون هاوس ميدل
مساحة المبانى:190 متر
مساحة الارض: 190 متر

تاريخ الاستلام: 2028

حالة التشطيب: بدون تشطيب

اجمالى السعر: 13,400,000 جنيه
الدفعه المقدمه: 1,100,000 جنيه
المبلغ المتبقى: 12,300,000 جنيه حتي 2033

عن المشلروع
يعد مشروع بادية بالم هيلز مدينة 6 أكتوبر - بادية بالم هيلز الشيخ زايد من أهم وأشهر المشروعات العقارية لشركة بالم هيلز الرائدة في مجال التطوير والاستثمار العقاري.

تتألق مشاريع بالم هيلز من خلال مداعبة العقول وتنفيذ الأحلام على أرض الواقع بأفضل الصور الممكنة ، فهي من أفضل الشركات العقارية التي اكتسبت قاعدة عريضة من العملاء ، ومن أهم البنوك المعمارية التي تمتلك أكثر من 27 مليون متر مربع فى الاراضى المصرية مما يزيد من القيمة المعمارية للشركة واصبح عضوا اقليميا فى احد اكبر بنوك الاراضى فى مصر.

يقع مشروع بادية بالم هيلز أكتوبر على بعد أقل من 10 دقائق أو 15 دقيقة من سيتي سنتر السادس من أكتوبر ، والذي يعتبر من أرقى المناطق وأكثرها جاذبية للاستثمار في واحدة من أفخم المناطق ، على بعد 15 دقيقة من أهرامات الجيزة. ومسافة لا تزيد عن 30 كيلو متر من قلب العاصمة القاهرة وموقع تلال البادية هو الرابط بين شرق وغرب القاهرة مما يزيد من براعة الاختيار المذهل والأهم من ذلك في واحدة من أكثر المواقع الإستراتيجية، بالإضافة إلى التميز الراقي في وسائل النقل التي تم تطويرها مؤخرًا ، بدءًا من السكة الأحادية عالية السرعة. على طول الطريق إلى السطر الرابع من مترو الأنفاق.

تم إنشاء موقع مشروع بادية بالم هيلز على مساحة 3000 فدان ، وتم تقسيمه إلى ست وحدات سكنية ، كل وحدة سكنية لها منطقة خدمات مميزة تحيط بها ، من جامعات ونوادي ترفيهية مذهلة بأدق الطرق على مساحة. 360 فدان

مرجع:

BDE1