تاون هاوس للبيع في سولانا, مدينة زايد الجديدة

تاون هاوس للبيع + بالتقسيط في أورا سولانا زايد

نوع العقار:

تاون هاوس

مساحة العقار:

٢٬٢٦٠ قدم مربع / ٢١٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

3 + غرفة خادمة

الحمامات:

3


٢٦٬٩٥٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً او  تقسيط

مُقدم

٢٬٣٠٠٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

سولانا

الجيزة, الشيخ زايد, مدينة زايد الجديدة

وسيط

sherry adel

Milestone Marketing and Real Estate Investments

(103 عقارات)

مزايا

غرفة خادمة

شرفة


الوصف

تاون هاوس وسط
ارض 250 م
المساحة المبنية : 210 م
3 غرف نوم + غرفة مربية
3 حمامات
تشطيب كامل
السعر الإجمالي 26,950,000
2,300,000 مقدم
المتبقي 24,650,000


كمبوند سولانا نيو زايد هو أحدث مشاريع المهندس نجيب ساويرس الجديد في مدينة زايد الجديدة، وهو ضمن المشاريع الكبرى التي تنفذها شركة اورا للتطوير العقاري، تم تصميم سولانا أورا بنظام معماري حديث يحافظ على الخصوصية.

حيث تم الاستعانة أشهر المهندسين المعماريين في العالم ليقوموا بتنفيذ التصميمات الخاصة بمشروع سولانا نيو زايد، يتكون الكمبوند من فيلات و بنتهاوس فقط، وذلك ليكون مخصصة لطبقة معينة من المجتمع ليتمتعوا بالحياة والرفاهية وكأنهم يسكنون في أفضل الدول الاوروبية.

تم توفير كافة الاحتياجات الأساسية والترفيهية التي لن تجعلك في اضطرار الى الخروج خارج سولانا نيو زايد للحصول على الاحتياجات الخاصة بك. solana الشيخ زايد هو اختيارك الافضل اذا كنت تريد العيش في بيئة مختلفة وتتميز بأفضل المميزات المتاحة لك وللعائلة لتعيشوا حياة سعيدة، وهي الخيار الامثل للإستثمار العقاري.

كمبوند سولانا هو أحدث المشروعات السكنية التي تطلقها شركة أورا العقارية بعد ان قدمت لنا كمبوند زيد ايست التجمع الخامس، ولكن سولانا يختلف اختلاف كبير لانه يتضمن وحدات سكنية فاخرة ومتنوعة من الفلل والبنتهاوس فقط فقط، وكان ذلك في أرقى المواقع الاستراتيجية بمدينة الشيخ زايد، وبالقُرب الشديد من مدينة 6 أكتوبر.

فعلى مساحة ضخمة خصصتها شركة Ora لمشروع سولانا نيو زايد، أصبح الحلم حقيقة وبين يديك، فإذا كنت تعاني من الضوضاء والمناطق السكنية المزدحمة وتبحث عن مشروع سكني راقي في منطقة سكنية هادئة، فإن هذا الكمبوند هو اختيارك المثالي الذي يضمن لك الحياة الجديدة والمختلفة التي لطالما حلمت بها وسعيت للوصول إليها.

حيث المساحات الخضراء واللاند سكيب التي ستجدها في كافة الأنحاء داخل المشروع، وكذلك حول وحدتك، إلى جانب العديد من البحيرات الصناعية والكثير من المناظر الطبيعية الخلابة التي بدورها ستجعلك تستمتع تمامًا بكافة أوقاتك، وتبني لحظات ممتعة جديدة مع أفراد أسرتك.

هذا العقار تكلفته 81% المزيد من المعدل سعر 3 غرف نوم في الجيزة

معدل سعر البيع ١٤٬٨٧٤٬٠٨٤ جنيه

هذا العقار 5% اصغر من المعدل حجم 3 غرف نوم في الجيزة

معدل المساحة ٢٢١ متر مربع

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الجيزة


مرجع:

dec113

نُشِر:

منذ شهر واحد


٢٦٬٩٥٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً او  تقسيط

مُقدم

٢٬٣٠٠٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار