(بنتهاوس (روف للبيع في فيراندا, منطقة سهل حشيش

بنتهاوس بغرفة نوم واحدة للبيع في فيراندا سهل حشيش

نوع العقار:

(بنتهاوس (روف

مساحة العقار:

٨٧٢ قدم مربع / ٨١ متر مربع

عدد غرف النوم:

1

الحمامات:

1


٦٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٩٧٥٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

فيراندا

محافظة البحر الاحمر, الغردقة, منطقة سهل حشيش

وسيط

ROI Real Estate Investment

ROI For Real Estate

(90 عقارات)

مزايا

شرفة

حارس أمن


الوصف

*مواصفات فيراندا سهل حشيش بنتهاوس:

- هذا البنتهاوس المذهل عبارة عن شقة بمساحة 81 مترًا مربعًا ولها سطح بمساحة 75 مترًا مربعًا وتقع في فيراندا سهل حشيش.

- يحتوي بنتهاوس الشرفة على غرفة نوم واحدة وحمام واحد ومنطقة معيشة ومطبخ ومنطقة لتناول الطعام وشرفة واحدة تطل على المسبح والمناظر الطبيعية الخضراء الساحرة.

- من المتفق عليه علمياً أن كونك محاطاً بالمناظر الطبيعية الخضراء يقلل من التوتر، ويحسن الصحة العامة والرفاهية على المستوى الجسدي والنفسي، ويعكس مشاعر السلام والطمأنينة والفرح والصفاء.

- تم تشطيب بنتهاوس الشرفة بالكامل بظلال اللون الأبيض والباستيل لضمان راحة أعين السكان أثناء نظرهم حول الوحدة؛ عوارض خشبية تؤطر المساحات داخل الوحدات، وتظليل البلكونات في كل وحدة. التشطيب الداخلي يمنح صاحب المنزل الشعور بالاسترخاء والرفاهية.

- يقع هذا البنتهاوس في "المرحلة الجديدة" في فيراندا سهل حشيش. إنها وجهة محبي الطبيعة وأولئك الذين يبحثون عن الاسترخاء المطلق والراحة والخصوصية والرفاهية.

*قسط:

-خطة سداد بنتهاوس فيراندا عبارة عن دفعة مقدمة 15% وتقسيط لمدة تصل إلى 6 سنوات ويتم التسليم خلال 2.5 سنة.

*الاستثمار في فيراندا سهل حشيش:

أهم عامل في الاستثمار العقاري وارتفاع معدلات العائد على الاستثمار هو الموقع، سنقدم لك الأسباب التي تجعل الاستثمار في "المرحلة الجديدة" في فيراندا سهل حشيش أحد أكثر الخيارات الاستثمارية أمانًا في سوق العقارات بالغردقة وكيفية الاستثمار في فيراندا سهل حشيش سوف تساعدك على الحصول على نسبة عالية من قيمة الممتلكات الخاصة بك في فترة زمنية قصيرة.

- سهل حشيش هو منتجع على شاطئ البحر وهو أكبر خليج بشواطئه الرملية الذهبية التي تمتد على طول أكثر من 12 كم، مع جبال البحر الأحمر الشاهقة في الجزء الخلفي، يشتهر الخليج بشعابه المرجانية الممتازة ومياهه النقية، وهو سريع - مجتمع صاعد به أنشطة مثيرة وديناميكية للجميع، كما يوفر سهل حشيش لسكانه إمكانية الوصول المجاني إلى أي من شواطئ سهل حشيش المذهلة.

- نظرًا لأنك لا تحتاج إلى دفع جميع المبالغ مقدمًا وكلها دفعة واحدة، فإن الاستثمار في المرحلة الجديدة من فيراندا هو أحد الخيارات المثالية في سوق العقارات في الغردقة، مما يوفر لك عائدًا مرتفعًا على معدل الاستثمار، كما ستوفر المال أنفقه على الفنادق وإيجارات العطلات واستثمره في امتلاك عقار لقضاء إجازتك أثناء استخدامه كاستثمار مدر للدخل عن طريق تأجير عقارك لبقية العام.

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في محافظة البحر الاحمر


مرجع:

SHA-221/1-S

نُشِر:

منذ 2 شهور


٦٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٩٧٥٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار