نعتذر, هذا (بنتهاوس (روف للبيع في ماونتن فيو هايد بارك, كمبوندات التجمع الخامس لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
(بنتهاوس (روف للبيع في ماونتن فيو هايد بارك, كمبوندات التجمع الخامس

بنتهاوس للبيع في ماونتن فيو هايد بارك

نوع العقار:

(بنتهاوس (روف

مساحة العقار:

١٬٧٨٧ قدم مربع / ١٦٦ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

3


مزايا

شرفة

حارس أمن


الوصف

بنتهاوس للبيع في ماونتن فيو هايد بارك
مساحه : 166 متر
روف : 80 متر
غرفتين ماستر + ليفينج
3 حمام
طوب احمر
استلام فوري
مطلوب كاش 7,500,000

ماونتن فيو هايد بارك كمبوند أطلقته شركة "ماونتن فيو" التي تمتلك عدد ضخم من المشاريع في مصر وتتميز بالتصميمات الفريدة والتحف المعمارية.

ويعد مشروع ماونتن فيو هايد بارك من ضمن أعرق المشروعات التي حازت على شهرة واسعة فور إنطلاقها حيث يجمع بين الطراز الأوروبي الحديث وبين طبيعة الحياة الشرقية في مصر. يتواجد ذلك كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس في موقع استراتيجي متميّز للغاية لتوفير الحياة المثالية التي يبحث عنها الكثيرون ليتمتعوا بالهدوء والاستجمام والخدمات المتكاملة.

كمبوند هايد بارك يتواجد في قلب القاهرة الجديدة تحديدًا في منطقة التجمع الخامس ويبعُد عن الجامعة الأمريكية حوالي 5 دقائق، 15 دقيقة عن محور المشير طنطاوي وحوالي دقيقتين فقط من الطريق الدائري.

إستطاع مشروع ماونتن فيو هايد بارك أن يلفت أنظار الكثير من المصريين خلال الفترة الأخيرة، حيث يُعد من أكبر المشروعات السكنية التي تمت إقامتها في قلب القاهرة الجديدة وذلك على مساحة هائلة تصل إلى 6 مليون متر مربع وكذلك بتصميمات عالية المستوى تجعلك تشعر وكأنك في أرقى المنتجعات السكنية حول العالم.

يُقام الكومباوند على مساحة كبيرة تصل إلى 200 فدان، وقد تم تقسيم مشروع ماونتن فيو هايد بارك إلى مجموعة من الوحدات السكنية المختلفة ما بين شقق سكنية، وتوين هاوس وفيلا للبيع فى ماونتن فيو هايد باركوتاون هاوس وبنتا هوس وذلك من أجل تحقيق الرضا للعميل، لذلك مهما كان عدد أسرتك ومهما كان إحتياجاتك سوف تجدها.

أما عن تصميمات هايد بارك القاهرة الجديدة فقد حرص المطور العقاري على إسنادها إلى كُبرى شركات التصميمات العقارية بالشرق الأوسط، وذلك من أجل توفير مستوى عالي من الرفاهية والخصوصية إلى السكان وتوفير مستوى لائق لهم.

قامت الشركة المنفذة باختيار تصميمات مشروع ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة بعناية فائقة، وذلك بالاستعانة بأكبر الاستشاريين المعماريين وخبراء التصميم في العالم، الذين حرصوا على تصميم الوحدات السكنية و كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس بالكامل وفقا لتكنولوجيا الهندسة المعمارية.

مرجع:

mrcis-7856620