(بنتهاوس (روف للبيع في بلو بلو, العين السخنة

بنتهاوس علي البحر مباشرة مميز متشطبة بمقدم 25%

نوع العقار:

(بنتهاوس (روف

مساحة العقار:

٣٬٠٧٨ قدم مربع / ٢٨٦ متر مربع

عدد غرف النوم:

4

الحمامات:

3


٨٬٣٧٩٬٥٦٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٢٬٠٩٤٬٨٩٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

بلو بلو

السويس, العين السخنة

وسيط

Manar Khalil

CRATOS Real Estate Investment

(65 عقارات)

الوصف

بنتهاوس علي البحر مباشرة متشطبة بمقدم 25%

مساحه 286م
4 غرفة
3 حمام

السعر الاجمالي
( 8,379,560 )

المقدم 25%
(2,094,890)

تخيل أنك تقضي أجازتك في منتجع مميز على بحر شاطئه رملي ومياهه صافية مع نسمة هواء متجددة طوال السنة، هذا ما نعدك به فى بلو بلو العين السخنه ؛فقد قمنا باختيار موقع بلو بلو العين السخنة بمنطقة طواحين الهواء، للإستمتاع بحركة الهواء المنعش على مدار السنة حيث تتاح لك الفرصة للاستمتاع بجميع ألعاب الشاطئ و الألعاب المائية .

مميزات بلو بلو العين السخنه
ولممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة كنا حريصين على انشاء ملاعب الشاطئ و ممرات لركوب الدراجات بالإضافة لوجود جيم مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية لاستعادة الحيوية والنشاط. وقد قمنا بتوفير ما يتيح الفرصة لتنعم وتنعمي بالراحة والاسترخاء خلال أجازتك بوجود نادي صحي يحتوي على Spas و Sauna و Jacuzzi وغرف صغيرة مجهزة على الشاطئ للاستجمام على البحر بدون الحاجة لنقل أمتعتك كل يوم.

ولمحبى وهواة الصيد يمكنك أن تمارس هواية صيد الأسماك في مياه البحر الأحمر الغنية ، فـ بلوبلو السخنه يتميز بوجود مارينا بعمق 360م داخل البحر به شاطئ خاص.

المطاعم والتسوق
وفي مطاعم بلوبلو العين السخنه يمكنك تناول الوجبات مع الاستمتاع بالإطلالات المميزة على شلالات المياه ذات الرؤية البانورامية كما يمكنك التسوق في المحلات التجارية ذات الماركات الشهيرة والفاخرة وقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء في Mini Cinema بلوبلو العين السخنه .

مع وجود كل تلك الخدمات ببلوبلو، وقرب العين السخنه من القاهرة لن تتردد في ان يكون بلوبلو العين السخنة هو بيتك الثانى ولكن لا تنسي أن تأخذ صور تذكارية على تراس بلو بلو العين السخنه بخلفية شاطئ العين السخنه المميز والذي ستشتاق إليه كلما رحلت.

وحدات منتجع بلو بلو
يعتبر منتجع بلولو السخنة من أهم المنتجعات السياحية في العين السخنة التي توفر شاليهات بمساحات مختلفة. و أنظمة سداد متعددة تناسب أغلب العملاء .

فالهدف في منتجع بلو بلو السخنة ليس مجرد بناء شاليهات ذات تصميم معمارى مميز وفريد من نوعه فقط ولكن الهدف هو أن يكون كل شاليه وسيلة للرفاهية والأمان لكل أفراد الأسرة ولهذا نجد أن كل نموذج للشاليهات بالمنتجع به ميزة مختلفة عن النموذج الأخر .

أما عن خدمات المنتجع ف” بلو بلو السخنة ” يحتوي أيضًا على فندق بالإضافة إلى الوحدات الخدمية من مطاعم وكافيهات لتلبى جميع الإحتياجات والأذواق بالإضافة إلى أن المنتجع يتمتع بمساحة 30000م مخصصة للشاطئ فقط، بما يتيح إقامة مجموعة خدمات ترفيهية وصالات رياضية وملاعب و Dance Floor ومنطقة لإقامة الحفلات وممشى عائم ومنطقة Aqua Park والألعاب المائية ، ليُمكن مُقيميه من الإستمتاع و الاسترخاء والاستجمام .

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في السويس


مرجع:

cratos-6689200

نُشِر:

منذ 5 شهور


٨٬٣٧٩٬٥٦٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٢٬٠٩٤٬٨٩٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار