نعتذر, هذا (بنتهاوس (روف للبيع في كازا, كمبوندات الشيخ زايد لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
(بنتهاوس (روف للبيع في كازا, كمبوندات الشيخ زايد

بنتهاوس للبيع في الشيخ زايد , بيفرلي هيلز في كازا

نوع العقار:

(بنتهاوس (روف

مساحة العقار:

٣٬٢١٨ قدم مربع / ٢٩٩ متر مربع

عدد غرف النوم:

3 + غرفة خادمة

الحمامات:

3


مزايا

غرفة خادمة

غرفة دراسة

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

غرفة للملابس

تجهيزات مطبخ

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى

حوض سباحة للأطفال


الوصف

بنتهاوس للبيع في الشيخ زايد

بيفرلي هيلز في كازا

المساحه ٢٩٩ متر

دور ثالث

مقسمه الي ٣ غرف نوم + غرفه ناني بحمامها + استديو في الروف

سعر البيع : ٨,٦٠٠,٠٠٠


مشروع كازا الشيخ زايد هو مجمع سكني مقدم من شركة بالم هيلز للتعمير، على مساحة 70 فدان، ويضم شقق ودوبلكس بمساحات مختلفة وتصميمات عصرية، ويتضمن خدمات ترفيهية وأساسية ومساحات خضراء.

الشيخ زايد مدينة سكنية راقية من مدن الجيل الثاني بمحافظة الجيزة، وأصبحت وجهة سكنية مميزة للباحثين عن السكن وسط المساحات الخضراء ومراكز التسوق والترفيه والخدمات الأساسية والهدوء بعيدًا عن الزحام. القاهرة. وتتميز بقربها من الطرق الرئيسية التي تربطها بالقاهرة والجيزة وأحيائهما المختلفة.

كمبوند كازا الشيخ زايد هو مجمع سكني أنيق تم إنشاؤه على مساحة تزيد عن 290 ألف متر مربع في قلب مدينة الشيخ زايد على بعد دقائق من الطرق الرئيسية ومناطق الخدمات، وقد قامت بتنفيذه شركة بالم هيلز للتطوير العقاري.

يضم كمبوند كازا الشيخ زايد مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية من شقق ودوبلكس وبنتهاوس. يتمتع بالمساحات الخضراء، وحمامات السباحة، والمناطق الترفيهية، والخدمات الأساسية الشاملة في مكان واحد. تقدم شركة بالم هيلز للتطوير العقاري تسهيلات في السداد وأنظمة تقسيط تناسب مختلف الفئات.

شركة بالم هيلز للتعمير هي الشركة المنفذة لكمبوند كازا بمدينة الشيخ زايد. هي شركة مصرية تأسست عام 2005 وأصبحت من أهم شركات التطوير العقاري في مصر والوطن العربي حيث يقع المقر الرئيسي لها في مصر.
وتشتهر شركة بالم هيلز العقارية بمشروعاتها الفاخرة وعالية الجودة في مختلف محافظات مصر والمدن الجديدة، منها المشروعات السكنية، والمشروعات الساحلية، والمشروعات الاستثمارية. لدى بالم هيلز شركاء في المملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة وسنغافورة.

مرجع:

fullhouserealhouse-full-6852575