قطعة أرض للبيع في بيت الوطن, التجمع الخامس

ارض ببيت الوطن 430متر للبيع الحى الرابع

نوع العقار:

قطعة أرض

مساحة العقار:

٤٬٦٢٨ قدم مربع / ٤٣٠ متر مربع


١٥٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

بيت الوطن

القاهرة, مدينة القاهرة الجديدة, التجمع الخامس

وسيط

Nermin ELHosiny

Al-Bahrawy Developments

(100 عقارات)

الوصف

ارض 430متر
خالصه الثمن
مالك اصيل
مرخصه
مهله 3سنين
داخله صريحه من شارع النوادى

موقع مميز: يعتبر بيت الوطن الحي الرابع أحد أفضل أحياء بيت الوطن التجمع الخامس، حيث يطل مباشرة على شارع النوادي ويجاور أهم الأندية الرياضية فى مصر مثل النادي الأهلي التجمع الخامس، ويفصل بينه وبين الحي السادس محور بن زايد الشمالي.
يتميز الحى الرابع بيت الوطن ببنية تحتية متطورة تشمل خدمات متميزة مثل خط قطار كهربائي جديد "المونوريل"، وشبكة معلومات حديثة، وأنظمة صرف صحي متطورة. هذا ما يجعله مكانا مناسبا للعيش والاستثمار.
اتصاله بشبكة طرق رئيسية مهمة: يتصل الحي الرابع بيت الوطن بشبكة من الطرق الرئيسية الحيوية مثل شارع التسعين الشمالي وطريق مصر السويس الصحراوي ومحور بن زايد والطريق الدائري الأوسط، مما يجعل التنقل في المنطقة سهلاً ومريحًا.
الفيو زون: يقع الحي الرابع بيت الوطن بالقرب من منطقة الفيو زون، إنها منطقة متكاملة الخدمات تضم مساحات خضراء ومرافق خدمية متنوعة، تشمل المرافق الترفيهية والتجارية، مثل المدارس، والنوادي الرياضية، والمراكز التجارية، والمطاعم والكافيهات. توفر الفيو زون بيئة مناسبة للتسوق والترفيه والتجمع الاجتماعي.
تتكون مشروعات بيت الوطن من دور أرضي و 3 أدوار متكررة بالإضافة لجراج ومخزن خاص بكل وحدة سكنية كما تم تخصيص 50% من مساحة المشروع للمساحات الخضراء والممرات.
الأندية الرياضية: تتوفر في المنطقة مجموعة من الأندية الرياضية المتنوعة التي تلبي احتياجات السكان في مختلف الرياضات. توفر هذه الأندية منشآت رياضية حديثة وملاعب لكرة القدم و التنس وحمامات السباحة ومراكز لياقة بدنية، مما يعزز نمط الحياة الصحي والنشاط البدني للسكان، من بين الأمثلة على الأندية الرياضية : النادي الأهلي التجمع الخامس ونادي الشرطة والجزيرة.

مرجع:

al-bahrawy-developments-8262122

نُشِر:

منذ 14 أيام


١٥٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار