قطعة أرض للبيع في بيت الوطن, التجمع الخامس

مينى كومباوند للبيع في بيت الوطن بالحى الخامس

نوع العقار:

قطعة أرض

مساحة العقار:

١٤٬٤٢٤ قدم مربع / ١٬٣٤٠ متر مربع


٢٨٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

بيت الوطن

القاهرة, مدينة القاهرة الجديدة, التجمع الخامس

وسيط

Nermin ELHosiny

Al-Bahrawy Developments

(102 عقارات)

الوصف

مينى كومباوند 1340متر بالحى الخامس
على محور بن زايد مباشره
تربه رمليه
مدفوع مقدم و4اقساط
متبقى قسط مستحق 420 الف جنيه
مستحق اكتوبر 2023
مطلوب فى القطعه 14مليون


يقع مشروع بيت الوطن التجمع الخامس تحديدا قلب منطقة الجولدن سكوير الشهيرة والتي تتواجد في أقصى الحدود الشرقية للقاهرة الجديدة، حيث يعد المشروع هو النقطة الفاصلة بين القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، حيث يعتبر الحد الفاصل بين المشروع والعاصمة الإدارية هو الطريق الدائري الأوسطي فقط، والذي يحد المشروع من الجهة الشرقية.

تعد منطقة الجولدن سكوير الذي يقع بها المشروع هي المنطقة الأبرز في القاهرة الجديدة والتي تضم مجمعات سكنية فاخرة تم تشييدها بواسطة كبار المطورين العقاريين في مصر مثل ماونتن فيو اي سيتي وكمبوند بالم هيلز التجمع اللذان يحدان المشروع من الجهة الشرقية مما يضمن
أنماط حياتية لقاطني وزائري المنطقة عالية المستوى.

مميزات موقع بيت الوطن التجمع الخامس
يعتبر موقع بيت الوطن التجمع الخامس هو واحد من أهم مميزات المشروع إن لم يكن الأهم وذلك بفضل خصائصة الفريدة، ولكن دعونا نلخص بعض تلك الخصائص في النقاط التالية:

تقع منطقة الجولدن سكوير المُشيد عليها المشروع في منطقة مرتفعة بحوالي 7 أدوار عن منطقة الجامعة الأمريكية على سبيل المثال، مما يضمن لها مناخ مثالي طوال العام.
يقع بيت الوطن التجمع الخامس في قلب شبكة مميزة من الطرق المحورية، حيث يحد المشروع الطريق الدائري الأوسطي شرقًأ، وطريق السويس شمالُا، وشارع التسعين الشمالي وشارع النوادي غربًا، ومحور بن زايد جنوبُا.
يحيط بالمشروع من مختلف المناطق العديد من الكمبوندات السكنية المميزة مثل كمبوند الباتيو وكمبوند فيفث سكوير.
يسهل موقع المشروع على قاطنيه الوصول الى اثنين من أكبر المدن الرئيسية في مصر وهما التجمع الخامس والعاصمة الإدارية الجديدة، حيث يفصل المشروع مسافة 5 دقائق فقط عن الجامعة الأمريكية في القاهرة الجديدة، و 5 دقائق أيضًا عن نظيرتها في العاصمة الجديدة.
إذا كنت من قاطني بيت الوطن التجمع الخامس فأنت أقرب للمنطقة الخدمية في العاصمة الإدارية الجديدة من قاطني العاصمة الإدارية أنفسهم.
يغطي المشروع شبكة مميزة من المواصلات الحديقة التي يعد أبرزها هو القطار الكهربائي (المونوريل) الذي يتواجد له محطتين رئيسيتين على محور بن زايد مباشرة على حدود المشروع، والذي يبدأ من حي الوزارات في العاصمة الجديدة ويمتد حتى استاد القاهرة، مرورا بالقاهرة الجديدة.
يقع بيت الوطن التجمع الخامس أمام شارع النوادي مباشرة والذي يضم العديد من النوادى الكبيرة مثل النادي الأهلي ونادي الجزيرة ونادي الشرطة ونادي وادي دجلة ونادي بلاتينيوم.

مرجع:

al-bahrawy-developments-8216409

نُشِر:

منذ 25 أيام


٢٨٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار