نعتذر, هذا منزل مزدوج للايجار في ميفيدا, كمبوندات التجمع الخامس لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
منزل مزدوج للايجار في ميفيدا, كمبوندات التجمع الخامس

للإيجار توين هاوس مفروش بالكامل في كمبوند ميفيدا

نوع العقار:

منزل مزدوج

مساحة العقار:

٣٬٤٤٤ قدم مربع / ٣٢٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

4

الحمامات:

4


الوصف

للإيجار توين هاوس مفروش بالكامل في كمبوند - ميفيدا - إعمار

فيو مفتوح ، بحري

المساحة : 320 متر

التقسيمة :
ريسبشن ، 4 غرف نوم ، ليفينج ، 4 حمام ، تراس ، غرفة ناني بحمام خاص

لتفاصيل :
01001228305

===============================================

كمبوند ميفيدا التجمع الخامس في مدينة القاهرة الجديدة والذي يقع على شارع التسعين مباشرةً، ويبعد عن الجامعة الأمريكية بحوالي 2 كيلو متر، كما يتميز الكمبوند بالهدوء بالإضافة إلى الرفاهية والخصوصية الشديدة.

كما يتمتع كمبوند ميفيدا التجمع الخامس بالكثير من الخدمات المتميزة التي تجعل الكمبوند من أرقى وأفضل المشاريع السكنية داخل منطقة التجمع الخامس.

يُعتبر هذا المشروع من أهم مشاريع شركة إعمار مصر، كما يُعد من أرقى المجمعات السكنية في المنطقة، بسبب تصميمه المميز واحتوائه على المساحات الخضراء والمسطحات المائية التي تعكس مظهرًا رائعًا بالإضافة إلى منح الشعور بالراحة والاستجمام عند النظر إليها.

مشروع كمبوند ميفيدا التجمع الخامس من أحدث مشاريع إعمار مصر السكنية في قلب القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، وقد صُمم الكمبوند بكل دقة وإتقان ومزيج مُتجانس من المجتمعات السكنية والمباني التجارية والإدارية ومرافق الترفيه والخدمات.

يُعد كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة كمبوند صديق للبيئة حيث ستحظى مع أسرتك وجيرانك بحياة رغيدة ومتعة لا تضاهى في أي مكان آخر.

ويتميز كمبوند ميفيدا التجمع أيضًا بوجود الوحدات السكنية على اختلاف مساحتها لتناسب جميع العملاء باختلاف أذواقهم، ومنها الشقق المستقلة وبنتهاوس والدوبلكس، بالإضافة إلى وجود كافة المرافق والخدمات سواء الأساسية أو الترفيهية لتوفير كافة احتياجات ومتطلبات
العملاء داخل الكمبوند .

===========================================================================

مرجع:

real-estate-house-7042598