نعتذر, هذا منزل مزدوج للايجار في ارابيلا, كمبوندات التجمع الخامس لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
منزل مزدوج للايجار في ارابيلا, كمبوندات التجمع الخامس

فيلا للايجار نصف مفروشه فى ارابيلا بارك

نوع العقار:

منزل مزدوج

مساحة العقار:

٥٬٩٢٠ قدم مربع / ٥٥٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

4

الحمامات:

4


الوصف

فيلا نصف مفروش للايجار في اربيلا بارك
مساحة الارض : 550
المباني : 430
غرف النوم : 4
الحمامات : 4
بالتكيفات و المطبخ و الاجهزة
حديقة خاصة
السعر في الشهر 4000$





كمبوند ارابيلا التجمع الخامس من أشهر الأحياء السكنية فى منطقة التجمع بشكل خاص والقاهرة الجديدة بشكل عام . تتمتع بالعديد من المزايا التى يرغب فيها الملاك وراغبى الأستثمار أيضا . وتتمتع بالرقى والخصوصية ليس هذا فقط لكن هناك الكثير أيضا يمكنك التعرف علية عن كمبوند أرابيلا التجمع الخامس .

موقع كمبوند ارابيلا التجمع الخامس :
يقع كمبوند ارابيلا التجمع الخامس فى قلب القاهرة الجديدة والتجمع الخامس فى وسط أرقى مناطق وأحياء القاهرة السكنية وبالقرب من مرتفعات الجولف ارابيلا . تقع على شماله عمارات الحى الرابع وجهاز مدينة القاهرة الجديدة ,كما يقع بالقرب من القطامية هايتس أشهر وأرقى أحياء القاهرة الجديدة غربا . شرقا بالقرب من الجامعة الألمانية وحديقة ارابيلا . وتنقسم منطقة غرب ارابيلا التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة بالحى الخامس أكبرهم وكذلك الحى الأول وأيضا الحى الثالت .

التصميمات والوحدات :
يتمتع كمبوند ارابيلا بالرقى بالخصوصية بجانب وحداثة والتصميمات الداخلية للعقارات المتوفرة. تظهر العمارات بواجهات تتشابه مع وجهات الفيلات فى أحياء القاهرة الجديدة.

التخطيط للشوارع والمساحات الخضراء بين العمارات وبعضها يضفى المزيد من الخصوصية وذلك لأن بين كل عقار وأخر مسافة كبيرة من المساحات الخضراء بجانب الحدائق بالأضافة إلى طرقات واسعة وممهدة بينهم

مرجع:

egbroker-7745156