فيلا للايجار في القطامية هايتس, كمبوندات القطامية

فيلا مستقله بحمام سباحه 5 غرف نوم ماستر القطاميه

نوع العقار:

فيلا

مساحة العقار:

٥٬٣٨٢ قدم مربع / ٥٠٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

5

الحمامات:

6


١٢٩٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

القطامية هايتس

القاهرة, مدينة القاهرة الجديدة, القطامية, كمبوندات القطامية

وسيط

walid farg

Cairo Gate Real Estate

(190 عقارات)

الوصف

عقارات للبيع في كمبوند قطامية هايتس في التجمع الخامس



يعتبر كمبوند قطامية هايتس من شركة قطامية للعقارات -والذي يمتد على مساحة تصل إلى مليون ونصف مليون متر مربع- أول مشروع سكني من نوعه يجمع بين العقارات السكنية وملاعب الغولف في مصر. يمتاز المشروع بموقعه المثالي في التجمع الخامس بالقرب من الطريق الدائري، ويوفر فيلات سكنية فاخرة تخدمها أجوَد المرافق التي توفر لك ولعائلتك كافة متطلبات الحياة العصرية.



يمتد كمبوند قطامية هايتس على مساحة تبلغ نحو مليون ونصف متر مربع، ويشمل مجموعة من أرقى وأفخم الفيلات السكنية في التجمع الخامس، والتي يصل عددها إلى 280 فيلا فاخرة تطل على ما يقرب من 250 فدانًا من المساحات الخضراء وملاعب الجولف العالمية في منظر جمالي يكفل لك أمتع الأوقات العائلية.

يوفر كمبوند قطامية هايتس مساحات متنوعة من الفلل للبيع بكمبوند القطامية هايتس، والتي تختلف لتناسب احتياجات وتطلعات الجميع، وتبدأ مساحات الفيلات من 450 مترًا مربعًا وتصل إلى 1,300 متر مربع.



مميزات مشروع كمبوند قطامية هايتس بالتجمع .. متعة الحياة الراقية
من أهم مميزات الحياة في مشروع كمبوند قطامية هايتس أنه مجتمعٌ سكني مغلق يوفر أجواءً خاصة من الراحة والمتعة، كما يمتد على مساحات شاسعة تصل إلى نحو 1.5 مليون متر مربع، مما ساعد على تخصيص مساحات هائلة لتصميمات اللاند سكيب والمناطق الخضراء التي تجدها حولك في كل نواحي الكمبوند، والتي تساهم في إعطاء منظر ساحر وإطلالات أخاذة للوحدات إضافةً إلى توفير بيئة نقية بعيدًا عن تلوث وسط المدينة، فضلًا عن توفير ملاعب الجولف وأكاديمية الجولف العالمية، كما ساعدت المساحة الكبيرة للمشروع على توفير مساحات كبيرة بين كل وحدة سكنية وأخرى، مما يوفر أكبر قدر من الخصوصية والاستقلالية التي يبحث عنها العائلات.

تصميم مجمع كمبوند قطامية هايتس التجمع الخامس
صُمم كمبوند قطامية هايتس في التجمع الخامس بتصميمات فريدة تجمع بين البراعة والفخامة في التصميم الهندسي والدقة في التنفيذ، حيث قُسم المشروع إلى مناطق مخصصة للفيلات السكنية وأماكن للمناطق الخدمية والترفيهية بجانب المساحات الخضراء الواسعة وملاعب الجولف العالمية المصممة بشكل بارع الممتدة في كافة أنحاء الكمبوند، كما زودت الشركة المطورة للمشروع الفيلات السكنية بالأسوار العالية وحمامات السباحة الخاصة

هذا العقار تكلفته 16% اقل من المعدل سعر 5 غرف نوم في القاهرة

متوسط الإيجار هو ١٥٣٬٦٢٥ جنيه

هذا العقار 14% اكبر من المعدل حجم 5 غرف نوم في القاهرة

معدل المساحة ٤٣٨ متر مربع

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في القاهرة


مرجع:

k75

نُشِر:

منذ أكثر من 6 أشهر


١٢٩٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً

الإبلاغ عن هذا العقار