فيلا للايجار في هايد بارك, كمبوندات التجمع الخامس

فيلا مفروشة للإيجار, هايد بارك 375 متر,5 غرف نوم

نوع العقار:

فيلا

مساحة العقار:

٤٬٨٤٤ قدم مربع / ٤٥٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

5 + غرفة خادمة

الحمامات:

5


١٥٠٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

هايد بارك

القاهرة, مدينة القاهرة الجديدة, التجمع الخامس, كمبوندات التجمع الخامس

وسيط

Driven Properties Egypt

Driven Properties

(243 عقارات)

مزايا

غرفة خادمة

غرفة دراسة

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

مسبح مشترك

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

غرفة للملابس

تجهيزات مطبخ

صالة رياضة مشتركة

حوض سباحة للأطفال


الوصف

اكتشف العيش الفاخر في منطقة هايد بارك المرموقة في القاهرة الجديدة مع هذه الفيلا الرائعة المتاحة للإيجار. تمتد على مساحة تبلغ 375 متر مربع، تتميز هذه الإقامة الرائعة بخمس غرف نوم واسعة، مصحوبة بحمامات فاخرة خاصة بكل غرفة، مما يوفر الراحة والخصوصية الفائقة.

انغمس في عالم من الأناقة والراحة حيث تأتي هذه الفيلا مفروشة بالكامل، مصممة بعناية فائقة لتلبية كل احتياجاتك. استمتع بميزة الجراج الخاص وتأمل في هدوء حديقتك الحصرية، وهي واحة هادئة وسط صخب المدينة.

صممت هذه الفيلا بكمال لأولئك الذين يبحثون عن مزيج من الأناقة والراحة، حيث تقدم هذه العقار مزيجا متناغماً من الفخامة والأناقة. سواء كان للعيش العائلي أو استضافة الضيوف، فإن الفساحة والتفاصيل المتقنة لهذه الفيلا توفر الخلفية المثالية لكل مناسبة.

عش تجربة قمة العيش الفاخر في هايد بارك بالقاهرة الجديدة، حيث تدعوك هذه الفيلا المفروشة بالكامل والمذهلة إلى الاستمتاع بنمط حياة من الهيبة والراحة

تفاصيل مشروع هايد بارك التجمع الخامس

يُصنف كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة كمدينة متكاملة في قلب التجمع الخامس، فهو ليس مجرد تجمع سكني بل هو مجتمع متكامل، فعلى مساحة أكثر من 6,000,000 متر مربع، وبحديقة تصل مساحتها إلى 600,000 متر مربع، وبممشى يصل طوله إلى 7 كيلو متر، نحن أمام أضخم المشروعات السكنية في القاهرة الكبرى، وأحد أهم مناطق التطوير العقاري بها.
وقد حرصت الشركة المطورة للمشروع على التأني في الوصول إلى التصميمات النهائية له، بهدف الاستفادة من كل متر من هذه المساحة الشاسعة، وجاء هايد بارك نيو كايرو بوحدات متنوعة من شقق سكنية وتوين هاوس وبنتهاوس ودوبلكس وشقق بحديقة وفيلات، وبمساحات تناسب كل الاحتياجات والقدرات والإمكانيات، لينطبق عليه بحق وصف المدينة المتكاملة.



المطور العقاري لكمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة

الشركة المالكة والمطور لكمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة هي شركة هايد بارك للتنمية العقارية وهي من الشركات الرائدة وصاحبة الخبرات في التطوير والاستثمار العقاري خاصة في القاهرة الجديدة.
وعلى الرغم من أن شركة هايد بارك للتنمية العقارية تأسست عام2007 ، إلا أنها وفي وقت قياسي أصبحت من الشركات الرائدة في المجال، واستطاعت أن تنال ثقة العملاء بفضل سياستها التي تعتمد على إرضاء العملاء وتقديم أفضل الخدمات.

هذا العقار تكلفته 2% اقل من المعدل سعر 5 غرف نوم في القاهرة

متوسط الإيجار هو ١٥٣٬٦٢٥ جنيه

هذا العقار 3% اكبر من المعدل حجم 5 غرف نوم في القاهرة

معدل المساحة ٤٣٨ متر مربع

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في القاهرة


مرجع:

drivenpropertieseg-8448873

نُشِر:

منذ 17 أيام


١٥٠٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً

الإبلاغ عن هذا العقار