نعتذر, هذا فيلا للايجار في ميفيدا, كمبوندات التجمع الخامس لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
فيلا للايجار في ميفيدا, كمبوندات التجمع الخامس

فيلا ايجار تشطيب الترامودرن فى كمبوند ميفيدا اعمار

نوع العقار:

فيلا

مساحة العقار:

٣٬٦٦٠ قدم مربع / ٣٤٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

4 + غرفة خادمة

الحمامات:

5


مزايا

غرفة خادمة

غرفة دراسة

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

مسبح خاص

مسبح مشترك

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

غرفة للملابس

تجهيزات مطبخ

مطل على بحيرات

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى

حوض سباحة للأطفال


الوصف

فيلا للايجار في كمبوند ميفيدا اعمار

تشطيب الترا مودرن

500 م ارض
340م مباني

4 غرف نوم
2 ليفينج روم
5 حمام
ريسبشن
مطبخ
تكييفات

السعر 135000

للتواصل للمعاينة والاستفسارات على رقم
01029688084

ما هو كمبوند ميفيدا
هو كمبوند صممت فيه المباني على النمط الأسباني على طراز مميز وعصري، فهي من المشاريع الحاصلة على جائزة (جولد ناجيت) ، حيث أن تصميم ميفيدا الفريد يقوم على المحافظة على البيئة، حيث يشتمل على وجود الزهور والنباتات بالونها المفعمة بالحيوية والنضارة.
إن كمبوند ميفيدا يوجد في مدينة القاهرة الجديدة، ويتكامل مع البيئة الراقية المحيطة به في كل مكان، حيث تتواجد الطبيعة الخضراء المميزة، مع وجود المسطحات المائية التي تنتشر في كل مكان.
إن الكمبوند عبارة عن مجتمع متكامل، حيث أنه يضم المباني العصرية، والخدمات المختلفة التي من الممكن أن يحتاج إليها العملاء بداخل الكمبوند، وذلك في وسط المساحات الخضراء ذات الطبيعة الجمالية المميزة.
يوفر بالكمبوند بنية تحتية متكاملة، وذلك مع وجود منطقة تجارية متكاملة توفر للعملاء شراء جميع المستلزمات التي يحتاجها العملاء، يوجد كذلك مدارس دولية ومراكز طبية، بالإضافة إلى وجود نوادي صحية ورياضية.
موقع الكمبوند
إن كمبوند ميفيدا يتمتع بوجوده في موقع استراتيجي في قلب مدينة القاهرة الجديدة، وذلك بالقرب من الجامعة الامريكية، في داخل مدينة القاهرة الجديدة، ويمكنك الوصول إلى ميفيدا بكل سهولة من خلال شارع التسعين، وطريق العين السخنة وطريق السويس
يعد هذا المشروع من المشاريع التي تتميز بأنها واحدا من أرقى المجمعات السكنية المتميزة، حيث تم تصميم المباني بشكل مميز بحيث يتخلل الكمبوند المساحات الخضراء والمسطحات المائية، التي تكون سبب الشعور بالراحة وتضمن جودة أفضل للحياة.
كمبوند ميفيدا أصبح مجتمع صديق للبيئة باعتبار أن الاستدامة عنصراً ثابتاً في التجمعات السكنية بمزج كل ما هو ملائم مع البيئة المحيطة من الوسائل المستخدمة المختلفة، ليعمل على تشكيل مجتمع حي صديق للبيئة.
في ميفيدا يمكنك أن تستمتع بمناظر مذهلة للمساحات الخضراء المميزة، حدائق رائعة مصممة بشكل مثالي، مسارات للمشي، يوفر لك أقصى قدر من الخصوصية، مع وجود مساحات خضراء في ميفيدا تقدر نسبتها ب 80٪ من مساحة الكمبوند الاجمالية.
في مقال اليوم سوف نقوم بعرض بعض المعلومات التي تقوم بمساعدتك

مرجع:

bnbrealestate-8148891