نعتذر, هذا فيلا للايجار في ماونتن فيو 1, كمبوندات التجمع الخامس لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
فيلا للايجار في ماونتن فيو 1, كمبوندات التجمع الخامس

فيلا شيك بالمطبخ والتكيفات والاجهزه للإيجار MV1

نوع العقار:

فيلا

مساحة العقار:

٨٬٠٧٣ قدم مربع / ٧٥٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

6

الحمامات:

5


مزايا

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

حارس أمن

موقف مغطى


الوصف

هل تبحث عن فيلا مستقله فاخره في إحدى المواقع الرئيسية في القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس؟ إذاً، لا تفوت فرصة الانضمام إلى Mountain View 1، المطور من قبل Mountain View. يقع هذا التوين هاوس الجميل على مساحة أرضية تبلغ 750 متر مربع، ويضم مساحة بناء تبلغ 500 متر مربع.

تقدم هذه الفيلا إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية الخضراء، وهو تم تشطيبه بالكامل تشطيب فاخر ومجهز بجميع وسائل الراحة الحديثة التي قد تحتاجها والاضاءات الرائعه. تتكون هذه الفيلا المستقله من مطبخ ومكيفات هواء وخزائن مدمجة ، ويضم 6 غرف نوم وليفينج وريسيبشن كبير، مما يوفر مساحة وفيرة لك ولعائلتك.

تتكون الفيلا من الطابق الارضي بحديقه كبيره والطابق الاول والروف وتأتي بتشطيبات الترا سوبر لوكس علي اعلي مستوي

كجزء من تطوير Mountain View 1 New Cairo، توفر هذه الفيلا الوصول إلى مجموعة من الميزات المذهلة. من البحيرات الاصطناعية والمساحات الخضراء إلى المناطق المحيطة بالهدوء، يتمتع هذا التطوير بكل ما تحتاجه. ستستمتع بالتصميم المذهل لـMountain View 1 Fifth Settlement، الذي تم إنشاؤه من قبل مجموعة من المهندسين المؤهلين بشكل عالي. يتميز المجمع بأبواب فاخرة ونوافير راقصة مميزة، مما يضيف جوًا من المتعة والفخامة.

استفد من العديد من الجسور والممرات في Mountain View Fifth Settlement، التي ترتفع فوق بحيرات المياه، مما يوفر إطلالة جميلة على الطبيعة. يمكنك الحصول على كل هذا مقابل سعر إيجار يبلغ 180.000 جنيه مصري\ شهريًا،ويتم دفع عمولة شهر واحد نقدًا عند توقيع العقد. . اتصل بنا اليوم لترتيب موعد معاينه الفيلا المستقله الرائعه في Mountain View 1.

مرجع:

A mv1 180