نعتذر, هذا فيلا للايجار في سيليستا هيلز, اب تاون كايرو لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
فيلا للايجار في سيليستا هيلز, اب تاون كايرو

فيلا اول سكن نصف مفروشه للإيجار في اب تاون-سيليستا

نوع العقار:

فيلا

مساحة العقار:

٥٬١٦٧ قدم مربع / ٤٨٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

4 + غرفة خادمة

الحمامات:

4


مزايا

غرفة خادمة

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

حارس أمن

موقف مغطى


الوصف

متاح للإيجار فيلا مستقلة في أب تاون كايرو المقطم - سيليستا ( اول سكن)
تقع سيليستا هيلز في موقع مثالي مرتفع ، حيث يمكنك أن تشعر بنسيم الهواء المنعش، مع الاستمتاع بمناظر خلابة لمنطقة الجولف. في سيليستا هيلز كل شيء يشعرك بالراحة، في ظل وجود حدائق هادئة، وبحيرة تحيط بك، وأيضا مسارات خضراء مثالية للتنزه.

تشطيب سوبر لوكس بالمطبخ + التكييفات
فيو رائع
دور ارضي +دور اول + روف

تتكون من : 3 غرف نوم + ليفينج + 3 حمامات + غرفه ناني بالحمام

السعر المطلوب 75000 جنيه شهريا شامل المطبخ والتكيفات
+ عمولة شهر عند توقيع العقد

أهم الخدمات داخل كمبوند اب تاون كايرو المقطم Uptown Cairo El Mokattam:
نادي الجولف كلوب هاوس: يتميز بالإبداع والتميز؛ إذ يجمع ما بين الروعة في التصميمات الداخلية وبين المساحات المفتوحة الواسعة المخصصة للاستمتاع بممارسة رياضة الجولف.
خدمات الأمن والحراسة: يقدم كمبوند اب تاون كايرو المقطم أعلى المستويات من الأمن والحراسة والخصوصية للملاك في جميع أجزائه،.
إدارة المجمعات السكنية: تقدم هذه الإدارة في إعمار مصر عدداً من المميزات الفريدة فيما يتعلق بتوفير الخدمات والمرافق لسكان مشروع إعمار مصر المقطم لتوفير أسلوب حياة متكامل وفريد من نوعه، يتكون من فريق عمل احترافي على أعلى مستوى لتقديم الخدمة بالمستوى الأمثل، إلى جانب التنسيق بين الأقسام المختلفة للمجمع السكني ومكوناته لضمان استدامة تميز الخدمات المقدمة بما يفوق التوقعات،
مراكز اجتماعية: كل مجمع سكني يتضمن مركزًا اجتماعيًا خاصًا به لخدمة سكانه، توفر ملتقى لهم للاستمتاع بالاسترخاء وممارسة أنشطة اجتماعية عديدة، وهي من الأماكن المثالية للقاء الأصدقاء والتنزه مع العائلة في عطلات نهاية الأسبوع أو فترة ما بعد الظهيرة، كل مركز يتضمن مكانًا مفتوحًا، واستراحة، وملعب خاص للأطفال، وحمام سباحة، وغرف تم تخصيصها للألعاب الجماعية.
منتجع صحي: يتميز كمبوند اب تاون كايرو المقطم باحتوائه على منابع مياه طبيعية وتربة غنية، مما سمح بإقامة منتجع صحي عالمي لتحقيق الاستفادة من مقومات المنطقة التي لا مثيل لها، يتضمن المنتجع تقديم الخدمات الاستثنائية للسكان من خلال مرافقه المتميزة.
نادى صحى متكامل الخدمات.
العديد من المطاعم والكافيهات بالإضافة إلى كارفور ماركت.
منطقة مخصصة للعب وترفيه الأطفال.
ملاعب تنس.

مرجع:

M celesta 310.