شقة للايجار في منطقة الانتركونتننتال, الغردقة

شقة مفروشة غرفتين للايجار

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٠٧٦ قدم مربع / ١٠٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

1


١٢٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

منطقة الانتركونتننتال

محافظة البحر الاحمر, الغردقة

وسيط

Home Vacation

Home Vacation

(39 عقارات)

مزايا

شرفة


الوصف

انغمس في الأجواء النابضة بالحياة لمنطقة إنتركونتيننتال مع هذه الشقة الأنيقة المكونة من غرفتي نوم والمتوفرة للإيجار في الطابق الثاني من مبنى مكون من ثلاثة طوابق. تتميز هذه الشقة المفروشة بالكامل بمساحة واسعة تبلغ 100 متر مربع، وتوفر مساحات معيشة عصرية ووسائل راحة مريحة لأسلوب حياة مريح.

ادخل إلى الداخل لتكتشف تصميمًا داخليًا مشرقًا وجيد التهوية، ويتميز بتصميم جيد التصميم يعمل على زيادة المساحة والأداء إلى أقصى حد. تتكون الشقة من غرفتي نوم مريحتين وحمام أنيق وشرفتين حيث يمكنك الاسترخاء.

مثالية للأفراد أو العائلات الصغيرة، الشقة مفروشة بذوق مع ديكور معاصر ومفروشات أنيقة، مما يخلق أجواء ترحيبية تشعرك وكأنك في المنزل. سواء كنت تسترخي في منطقة المعيشة المريحة أو تحضر وجبات الطعام في المطبخ الحديث، فإن كل ركن من أركان الشقة يوفر الراحة والملاءمة.

باعتبارك مقيمًا في منطقة إنتركونتيننتال، ستستمتع بإمكانية الوصول إلى مجموعة من وسائل الراحة المصممة لتحسين نمط حياتك. يمكنك التنزه على طول الشوارع النابضة بالحياة، واستكشاف المتاجر والمطاعم القريبة، أو التنزه في الممشى السياحي الشهير أو الاستمتاع بأجواء الشاطئ القريبة.

يرجى ملاحظة أنه لا يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة ويمنع التدخين في الشقة، مما يضمن بيئة نظيفة وصحية لجميع المقيمين.

منطقة إنتركونتيننتال السكنية:
منطقة إنتركونتيننتال السكنية هي منطقة راقية تتميز بالهدوء حيث يغمرك الشعور بالخصوصية والهدوء.
منطقة الانتركونتيننتال هي منطقة سكنية مخصصة للعائلات تجمع كافة الخدمات في مكان واحد؛ المحلات التجارية والسوبر ماركت والصيدليات ومستشفى.
تقع منطقة الانتركونتيننتال على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من الشاطئ رقم 9 في نهاية ممشى الممشى. 2 دقيقة. من مستشفى الحياة، 5 دقائق بالسيارة من مطار الغردقة الدولي، 10 دقائق من سنزو مول، و 15 دقيقة من سهل حشيش.

بفضل موقعها الذي لا يهزم ووسائل الراحة الحديثة، توفر هذه الشقة مزيجًا مثاليًا من الراحة والملاءمة والأناقة. اتصل بنا اليوم لتحديد موعد للمشاهدة والإقامة في أحد المواقع الراقية في الغردقة.

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في محافظة البحر الاحمر


مرجع:

IN-A-749-R

نُشِر:

منذ 15 أيام


١٢٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً

الإبلاغ عن هذا العقار