شقة للايجار في ليلة, المستثمرين الشمالية

كومباوند ليلة شقة سوبر لوكس للايجار فترات طويلة

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٧٤٤ قدم مربع / ١٦٢ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

2

متاح من:

٣٠ أبريل ٢٠٢٤


٥٠٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

ليلة

القاهرة, مدينة القاهرة الجديدة, المستثمرين الشمالية

وسيط

Shahd Elshami

Sign Here Real Estate

(53 عقارات)

مزايا

شرفة

حارس أمن

تجهيزات مطبخ


الوصف

مجموعة Sign Here Investment ، مصممة على تقديم مشاريع متميزة لعملائنا بمفاهيم وتصميمات فريدة لا مثيل لها في السوق. لتغيير سوق الأعمال العقارية المتنامي باستمرار من خلال إلهام عملائنا للبقاء في الطليعة من خلال الحلول والتصاميم المبتكرة.

يُعد كمبوند ليلى من أبرز التجمعات السكنية في التجمع الخامس ، حيث يقع في أفضل مواقع الحي. يقع الكمبوند في شارع التسعين بالقرب من الجامعة الأمريكية بالقاهرة (AUC) وعلى بعد دقائق من أهم الطرق الرئيسية. يوفر كمبوند ليلى وحدات متنوعة بمساحات مختلفة للبيع ويتمتع العملاء بخصومات وتسهيلات سداد رائعة.

اهتمت الشركة المطورة لكمبوند ليلى بالمساحات والخصوصية ، لذلك تم بناء الكمبوند على مساحة إجمالية تبلغ 56 ألف متر مربع. تم تخصيص 30٪ من المساحة الإجمالية للمباني والوحدات السكنية والباقي 70٪ للمسطحات الخضراء والخدمات والمناظر الطبيعية وغيرها من اللمسات الجمالية.

يتميز الكمبوند بتوفير كل ما قد يحتاجه أي شخص ، لذلك فهو بالتأكيد المجمع السكني المناسب لك. وأيضًا إذا كنت مهتمًا بالرياضة ، فكمبوند ليلى به صالات رياضية بأحدث المعدات وأمهر المدربين ، وحمامات سباحة لكبار السن والأطفال ، ومنتجع صحي للاسترخاء ، وملاعب لمختلف الرياضات ، ومسارات للجري والمشي وركوب الدراجات واللعب ألعاب القوى.

أما بالنسبة للباحثين عن التسوق وقضاء أوقات ممتعة ، فهناك مول كبير داخل الكمبوند به أهم المتاجر والماركات العالمية والمطاعم المميزة والمقاهي عالية الجودة.

إلى جانب ذلك ، يوجد مرآب كبير يتسع لما يصل إلى 800 سيارة وفرق أمنية ماهرة وكاميرات مراقبة تعمل على مدار الساعة. جميع الوحدات مجهزة بمداخل ومصاعد فاخرة ، وتتمتع بإطلالات رائعة

هذا العقار تكلفته 33% المزيد من المعدل سعر 3 غرف نوم في القاهرة

متوسط الإيجار هو ٣٧٬٥٠٠ جنيه

هذا العقار 7% اصغر من المعدل حجم 3 غرف نوم في القاهرة

معدل المساحة ١٧٤ متر مربع

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في القاهرة


مرجع:

Le10

نُشِر:

منذ 17 أيام


٥٠٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً

الإبلاغ عن هذا العقار