نعتذر, هذا شقة للايجار في بارك فيو, المستثمرين الشمالية لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للايجار في بارك فيو, المستثمرين الشمالية

شقه للايجار داخل كمبوند بارك فيو مفروشه بلكامل230م

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٢٬٤٧٦ قدم مربع / ٢٣٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

3


مزايا

تكييف مركزي

شرفة

حارس أمن

خزائن حائط

تجهيزات مطبخ

مطل على معلم رئيسي


الوصف

شقة للإيجار
في كمبوند بارك فيو حسن علام
مفروشة بالكامل)
3 سرير
3 حمام
4 ريسيبشن + تكييفات + جميع الأجهزة المنزلية
الدور الثاني مطله على منظر جميل جدا
السعر المطلوب 50 الف
يقع بارك فيو في أرقى منطقة بالقاهرة الجديدة، ويمزج بين عظمة الطبيعة والأناقة المعاصرة ليخلق لمسة عصرية وأنيقة للحياة. تم تصميم المنازل المجهزة بأناقة في بارك فيو على يد المهندس المعماري الرائد في مصر، شهاب مظهر، وتجمع بين القوام الخام من الطبيعة والبساطة الوظيفية، مما يترك لأصحاب المنازل شعورًا بالاتساع يكمل المحيط السحري للتطوير.
تم تصميم بارك فيو لراحة العائلات، ويضم 35 فدانًا من 336 وحدة سكنية مجهزة بشكل رائع مع بنية تحتية عالية التقنية، لدعم أتمتة المنزل، وضمان أسلوب حياة ذكي وخالي من المتاعب يدوم مدى الحياة. يقدم بارك فيو مجموعة فاخرة من المرافق المثالية للعائلات والأطفال وكذلك أصحاب المنازل الذين يحبون التحليق في قلب الحدث.

يقع السكن على مقربة من الوجهات الرئيسية في المدينة، مما يضمن الوصول السريع والسهل إلى مجموعة واسعة من وسائل الراحة. ويقع على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من مطار القاهرة الدولي، وعلى بعد 1.5 كم من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وعلى مسافة قريبة من مدينة الرحاب. يضم مجموعة متنوعة من وسائل الراحة رفيعة المستوى، بما في ذلك سوبر ماركت راقي، وصيدلية شاملة، وصالة ألعاب رياضية متطورة، وصالة للزوار، وخدمة الكونسيرج على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع والعديد من مناطق لعب الأطفال؛ يلبي المجمع السكني الفاخر احتياجات أصحاب المنازل حصريًا في جميع الأوقات

مرجع:

Park-V-Ali-01