نعتذر, هذا شقة للايجار في جاليريا مون فالى, المستثمرين الجنوبية لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للايجار في جاليريا مون فالى, المستثمرين الجنوبية

شقه مفروشه للايجار في كمبوند جالريا مون فالي .

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٢٬٠٤٥ قدم مربع / ١٩٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

2


مزايا

شرفة

حارس أمن

تجهيزات مطبخ

مطل على معلم رئيسي


الوصف

شقه مفروشه للايجار في جالريا مون فالي
190 متر
3 نوم
2 حمام
مفروشه بالكامل
مطبخ بالاجهزه الكهربائيه

السعر 40,000 في الشهر


موقع كمبوند جاليريا مون فالى
: يقع في قلب التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة في الميدان الذهبي، علي بعد 10 دقائق من مطار القاهرة و 8 دقائق عن وسط مدينة القاهرة و10 دقائق من الجامعة الامريكية و3 دقائق من شارع التسعين ، بالقُرب من نادي القاهرة الجديدة ونادي الجزيرة وطريقة السويس وطريق العين السخنة.

الخدمات المتوافرة في جاليريا مون فالي galleria moon valley
أقامت الشركة داخل كومباوند جاليريا أكبر معرض للوحات الفنية في مصر Art Gallery حيث يتم عرض اللوحات بطريقة مُميزة للغاية وجذابة.

أفضل المناظر الطبيعية التي تُحيط مون فالي القاهرة الجديدة بالكامل وتطُل شقق جاليريا مون فالى عليها من مُختلف الزوايا من أجل توفير الهدوء والراحة والاستجمام وسط الطبيعة الساحرة.

وكذلك توفير عدد من البحيرات الصناعية والكريستال لاجونز والشلالات بالإضافة إلى واجهات الشُقق من الخارج وتصميم المباني حيث يُعد غاية في الجمال والروعة داخل كمبوند مون فالي القاهرة الجديدة.

أما عن حمامات السباحة فإن الشركة المطورة حرصت على توفير عدد من حمامات السباحة مُتعددة الأحجام لكي تتوافق مع الكبار والأطفال، بل وتعمل في فصل الصيف والشتاء أيضاً في مشروع مون فالي القاهرة الجديدة.

وأقامت الشركة عدد من المناطق الخضراء المُخصصة لمُمارسة رياضة المشي وتراك خاص لركوب الدراجات، بجانب عدد من ملاعب الجولف وكرة القدم وصالات البلياردو وملاعب تنس في مون فالي القاهرة الجديدة.

ولم تنس الشركة توفير صالات رياضية داخل جاليريا مون فالي على أعلى مستوى من الرفاهية وكذلك مراكز الساونا والچاكوزي والنوادي الصحية.

أما عن مُتعة التسوق فإن الشركة حرصت على إقامة عدد من المراكز التجارية أو المولات داخل جاليريا مون فالي حيث توفر أشهر الماركات العالمية،

مرجع:

Galleria Moon Valley