نعتذر, هذا شقة للايجار في إيزي لايف, المستثمرين الجنوبية لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للايجار في إيزي لايف, المستثمرين الجنوبية

ارضي بجاردن للايجار - برايفت بوول - اقل مدة 6 شهور

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٦١٥ قدم مربع / ١٥٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

2


مزايا

شرفة

حديقة خاصة

مسبح خاص

حارس أمن

تجهيزات مطبخ


الوصف

شركة Access للعقارات بتساعدك تلاقي العقار المناسب ليك في المكان اللي تختاره ..

نقدم لك

شقة للايجار الفندقي في كمبوند ايزي لايف

بالقرب من الجامعة الامريكية وكونكورد بلازا

5 دقايق لمدينة الرحاب

شقة ارضي بجاردن

مساحة 150م

مكونة من :


2 غرفة نوم

2 حمام

ريسيبشن

مطبخ

فرش فندقي

حمام سباحة خاص

السعر 45الف نهائي

لا للوسطاء

اقل مدة 6 شهور فقط فقط


كمبوند ايزي لايف التجمع الخامس

كمبوند إيزي لايف التجمع الخامس من المناطق السكنية المميزة التي تجذب كثيرًا من الأشخاص من الباحثين عن الرقي والحياة المثالية المريحة. يضم الكمبوند مساحات خضراء واسعة وأماكن مخصصة للترفيه. أكثر ما يميزه تصميماته الجيدة على أيدي مجموعة من المعماريين من ذوي الخبرة الكبيرة في مجال تصميم المجتمعات السكنية. يوفر كذلك أفضل الخدمات الأساسية لمستوى عالٍ من الرفاهية.



تفاصيل كمبوند إيزي لايف القاهرة الجديدة

يجمع كمبوند إيزي لايف في تصميماته بين الحداثة والعراقة، فتتناغم المساحات الخضراء مع العقارات السكنية لتعطي مظهرًا عصريًا يبعث على الشعور بالهدوء والراحة. تتنوع الوحدات السكنية داخل الكمبوند من استوديو بمساحات صغيرة تبدأ من 50 مترًا مربعًا وحتى 70 مترًا مربعًا، كما تتوافر شقق سكنية بمساحات مختلفة من 95 مترًا مربعًا وحتى 200 متر مربع لتلبي احتياجات جميع الأسر.



المطور العقاري لكمبوند إيزي لايف التجمع

كمبوند إيزي لايف التجمع الخامس من تنفيذ شركة آي سي جروب للتطوير العقاري والتي تأسست في عام 1995. قدمت الشركة العديد من المشروعات السكنية الناجحة في أنحاء مختلفة من جمهورية مصر العربية، فقدمت الكثير من الكمبوندات السكنية في القاهرة الجديدة وبعض المشروعات السياحية والمصيفية برأس سدر، كما تعمل حاليًا على إنشاء أحدث مشروعاتها بالعاصمة الإدارية.

تم تأسيسها على يد المهندس هاني الفار، والذي أدار قيادتها بأسلوب قوي لتحقيق التميز واجتياز الأزمات السياسية والاقتصادية التي مرت بها البلاد بنجاح.

خلال فترة عملها في السوق المصري والتي امتدت لأكثر من 20 عامًا، أصبحت آي سي جروب من أشهر الأسماء في مجال التطوير العقاري بمصر، فحرصت شركة على خلق قيمة مضافة لاستثماراتها وتوفير فرص نمو لمساهمي المجموعة. فتبحث دومًا عن فرص جديدة واعدة سواء في السوق المصري أو في الخارج لدعم رؤيتها،

مرجع:

45k-Easy