نعتذر, هذا شقة للايجار في قطامية ديونز, كمبوندات القطامية لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للايجار في قطامية ديونز, كمبوندات القطامية

شقة للايجار فيو مميز قطاميه ديونز بالمطبخ وتكييفات

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٥٠٧ قدم مربع / ١٤٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

2


مزايا

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

تجهيزات مطبخ

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة


الوصف

شقه نص مفروش

في قطاميه ديونز
2 غرف نوم
2 حمام
غرفه معيشه
رسيبشن كبير
مطبخ مجهز
تكييفات
السعر 40000
للاتصال : 01103900966
عن المشروع: يعد هذا الكمبوند أحد أروع الوحدات السكنية المُتميزة بالقاهرة الجديدة حيث يُقدم العديد من الوحدات السكنية كما ستجد أفضل الخدمات والمرافق التي تجعلك تعيش كما يجب أن تكون.

مساحة المشروع: 170 فدان.

موقع كمبوند القطامية ديونز التجمع الخامس: في القاهرة الجديدة قريباً من طريق السويس والطريق الدائري.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين فيلا للبيع قطامية ديونز، التوين هاوس، شقق للبيع القطامية ديونز
قطامية ديونز التجمع الخامس يعتبر نموذج رائع ومميز لأفضل المجمعات السكنية المتطورة بالقاهرة الجديدة، وهو ملك لشركة القاهرة الجديدة للتطوير العقاري، فهي تعمل على توفير كافة سبل الراحة والرفاهية الكاملة للعملاء.

كما تم الاستعانة بعدد من المهندسين المعماريين لإقامة خطة مميزة لمشروع Katameya Dunes New Cairo وذلك للوصول إلى أفضل مكانة بالمشروع، وتم توفير باقة هائلة من المرافق والمميزات التي ينفرد بها عن غيره، ومساحة كبيرة له لتضم عدد من المساحات الخضراء الشاسعة، والمسطحات المائية الاصطناعية بمياهها الخلابة التي تضفي جو من السحر والجمال والبهجة.
لمطور العقاري للمشروع حرص على اختيار موقع جغرافي مميز لـ كمبوند قطامية ديونز بدقة فائقة، وتم إنشاؤه في قلب القاهرة الجديدة وذلك بعيدًا عن صخب المدن والزحام والتلوث، علاوة على ذلك تم إنشاؤه بالقرب من المحاور والطرق الرئيسية الهامة التي تجعل عملية الوصول إليه سهلة ومريحة.
يبتعد قطامية ديونز بدقائق قليلة عن مشروع ميفيدا.
سنشري 22 للاستشارات العقارية هو مستشارك الجديد للعثور على مستقبل أفضل كنت تبحث عن بيت الاحلام، نحن هناك للإرشاد. نظرًا لخبرتنا الطويلة في سوق العقارات المصري ونقدم لك بالضبط ما تبحث عنه إن لم يكن أفضل لتوفير كل سبل الراحه لارضاء و راحه العملاء. مع مجموعة واسعة من العقارات المعروضة للبيع أو الإيجار الموجودة في كل مكان القاهرة مثل القاهرة الجديدة نقدم لك عروض خاصة حيث نعمل مع جميع المطورين الرائدين في هذا المجال مثل بالم هيلز ، سوديك ، والمزيد.

مرجع:

centuryforproject-7240654