١٤٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً

3 عدد غرف النوم
2 الحمامات
٢٬٣٦٨ قدم مربع / ٢٢٠ متر مربع
شقة للايجار في التجمع الخامس, مدينة القاهرة الجديدة

فيلات الحي الثاني - التجمع الخامس

نوع العقار:

شقة

متاح من:

١٩ مارس ٢٠٢٤




الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

التجمع الخامس

القاهرة, مدينة القاهرة الجديدة

وسيط

Mohamed Mongd

A1 Real Estate

(403 عقارات)

مزايا

حارس أمن

تجهيزات مطبخ


الوصف

شقه متميزة بحري للإيجار بحي الفيلات الحي الثاني
- التجمع الخامس - تشطيب جديد اول
المساحه ٢٢٠ متر
ساكن - مجهزة مجرد نقل العفش الخاص بحضرتك - فيلا سكن عائلي - صف ثاني مباشرة امام مستشفى الجوي - دور أرضي علوي غير مجروحة - خلف الفيلا مركز خدمات (سوبر ماركت + مكوجي+ صيدلية + خضراوات وفاكهه + شحن فوري) مكونه من (ريسبشن على الشارع + حمام ضيوف +
3 غرف نوم + حمام ماستر) *
متوفر بها غاز طبيعي و متوفر جميع الخدمات بالفيلا من ( كاميرات + انتركم فتح بوابات الفيلا + انترنت + بواب لمساعدة aالسكان)

قيمه الايجار 14000 جنيه + شهرين تأمين
الموقع الإستراتيجى المميز للتجمع الخامس:
يقع التجمع الخامس في قلب مدينة القاهرة الجديدة، يحيط به العديد من الطرق الرئيسية التي تربط أحياء ومناطق هذه المدينة بالعاصمة وغيرها من المحافظات، ويحد التجمع الخامس الطريق الدائري الذي يربط العاصمة بأكملها، ومن خلاله يمكن الوصول إلى العديد من المناطق المختلفة، وطريق NA الذي يربط التجمع الخامس بمدينة نصر بالمرور ببعض شوارعها الحيوية والرئيسية. فيتمتع سكان منطقة التجمع الخامس بإمكانية الوصول بكل سهولة إلى مطار القاهرة الدولي، كما يمكنهم الوصول إلى الكثير من أحياء وسط العاصمة في أسرع وقت ممكن، خاصة مع التطوير المستمر الذي تشهده شبكة الطرق.
من مميزات موقع التجمع الخامس والتى تجعله أفضل مجمع سكني هى أنه يقع في قلب القاهرة الكبرى، بمنطقة تتميز بالمساحة الكبيرة والهدوء، ومن النادر أن تجد مساحة كبيرة من القاهرة هادئة مقارنة بالمناطق الأخرى.

الطقس المعتدل في التجمع الخامس:
الطقس في التجمع الخامس معتدل مقارنة بباقي مناطق القاهرة الكبرى، حيث يتميز موقع التجمع الخامس كباقي مدينة القاهرة الجديدة بارتفاع ملحوظ لمستوى الأرض عن سطح البحر، مما يضمن لها طقساً رائعاً اغلب أوقات السنة، لذا فإن طقس الصيف ليس حارًا كما هو الحال في القاهرة الكبرى، كما أن كثافة السكن ليست عالية.


التجمع الخامس حى متكامل الخدمات:
يتوافر بمنطقة التجمع الخامس الكثير من الخدمات سواء كانت إدارية أو تجارية أو ترفيهية أو تعليمية أو طبية، من خلال العديد من المؤسسات الهامة والمتاجر الشهيرة والمدارس الدولية والخاصة والجامعات والعديد من المصالح الحكومية الهامة.

سهولة الانتقال من وإلى التجمع الخامس:
من المزايا الهامة التي يتمتع بها التجمع الخامس هو توافر وسائل المواصلات التي تساعد في الانتقال إلى باقى مناطق القاهرة الكبرى، بالإضافة الى وجود خط حافلات خاص يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، كما يوجد العديد من مواقف سيارات الأجرة في العديد من المناطق مخصصة للتنقل من التجمع الخامس إلى محطة رمسيس، الحي العاشر، المعادي، المنيب ومدينة نصر وتقريبا الى كل مكان فى القاهرة الكبرى.

مساحة التجمع الخامس الواسعة:
يعتبر التجمع الخامس مدينة من مدن الجيل الثالث بدأ بناؤها في عام 2000 ويقع في شرق القاهرة، وتقع على مساحة شاسعة تزيد عن 70.000 فدان مقسمة على 43.000 فدان مخصصة للحدائق والمساحات الخضراء، وتنقسم المساحة المتبقية إلى مباني وشوارع سكنية وخدمية.

وجود مدارس وجامعات دولية ومصرية في التجمع الخامس:
الجامعة الامريكية، جامعة المستقبل، اكاديمية الشرطة، مدرسة مصر الدولية، مدارس مصر 2000 الحديثة وغيرها من المدارس والجامعات.

اماكن ترفيهية وتجارية في التجمع الخامس:
كايرو فيستيفال مول: واحد من اكبر المولات في القاهرة الجديدة حيث يضم العديد من المحالات التجارية للملابس والاحذية وجميع الاغراض ويضم مجموعة من المطاعم الشهيرة
داون تاون مول: يوجد في شارع التسعين ويضم مجموعة متميزة من المحالات والمطاعم والكافيهات.
ملاهي ماجيك ستورز: يوجد بها مجموعة متنوعة من الالعاب التي تناسب الصغار والكبار.
حديقة الأسرة: تتميز بمساحتها الواسعة والتي تبلغ 80 فدان يستطيع الاطفال القيام باللعب والمرح داخل الحديقة والقيام بالانشطة وتتميز باسعارها المتوسطة.
وجود البنوك والمصارف في التجمع الخامس:
واحد من اهم الاسباب الاساسية للسكن في التجمع الخامس وجود البنوك والمصارف لتسهيل المعاملات المادية ومن هذه البنوك: بنك الامارات دبي الوطني، البنك المصري لتنمية الصادرات( يوجد في شارع التسعين)، بنك عودة مصر، بنكABC مصر وبنك البركة.

توافر جميع الخدامات الرياضية في التجمع الخامس:
تستطيع القيام بجميع الانشطة الرياضية انت واطفالك في التجمع الخامس وذلك لوجود مجموعة من الاندية الرياضية ومنها: نادي الزهور بالتجمع، مركز شباب التجمع الخامس، نادي بورتسبورت الرياضي، نادي التجمع الاول ونادي التجمع هايتس.

هذا العقار تكلفته 63% اقل من المعدل سعر 3 غرف نوم في القاهرة

متوسط الإيجار هو ٣٧٬٥٠٠ جنيه

هذا العقار 26% اكبر من المعدل حجم 3 غرف نوم في القاهرة

معدل المساحة ١٧٤ متر مربع

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في القاهرة


Regulatory information
Regulatory information

مرجع

20-3-2024-36

نُشِر

منذ 2 شهور


الإبلاغ عن هذا العقار