شقة للايجار في هايد بارك, كمبوندات التجمع الخامس

في افخم كمبوند بالتجمع الخامس شقه للايجار 208 متر

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٢٬٢٣٩ قدم مربع / ٢٠٨ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

3


٣٠٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

هايد بارك

القاهرة, مدينة القاهرة الجديدة, التجمع الخامس, كمبوندات التجمع الخامس

وسيط

Raghda Oraby

Shahba properties

(153 عقارات)

مزايا

تكييف مركزي

شرفة

نادي صحي مشترك

حارس أمن

خزائن حائط

غرفة للملابس

تجهيزات مطبخ


الوصف

شقه لقطه 200متر
3 غرف
3حمام
5 تكيفات
مطبخ
فيو لاند سكيب
دور خامس
يوجد اسانسير كامله المرافق
جاخزه للسكن منطقه ساكنه بالكامل

في وسط أميز منطقة بالقاهرة الجديدة ،تم إنشاء كمبوند هايد بارك ،وهو عبارة عن واحد من أفخم المشاريع السكنية بالقاهرة الجديدة لتفرده بمجموعة متميزة من أرقي وأفضل الخدمات والمرافق التي توفر للسكان قق وبنتهاوس ودوبلكس وفلل وتوين هاوس وتاون هاوس وجاردن تراس، هذه هي أنواع الوحدات السكنية التي يمكنك الاختيار من بينها لتنضم لأسرة هايد بارك الكبيرة. فقط اطلع على المساحات العديدة واختر ما يناسبك أنت وأسرتك.

والمخطط العام لمشروع هايد بارك التجمع الخامس يوفر عدد 20,000 وحدة سكنية هذا بخلاف الوحدات الإدارية والتجارية والتي يصل عددها إلى 3000 وحدة. وسيتم تنفيذ المشروع بالكامل على 8 مراحل تنتهي بتسليم وحدات المرحلة الثامنة والأخيرة عام 2030.

The Residences أحدث المناطق السكنية في هايد بارك


عقد مده طويله صمم الكمبوند علي مساحة ضخمة تقدر ب 1200 فدان ،أي حوالي 5 مليون متر مربع تتنوع الوحدات السكنية في الكمبوند بين شقق،دوبلكس ،توين هاوس، تاون هاوس - فيلات - محلات تجارية تبدأ مساحات الشقق من 99 متر مربع وحتي233 متر مربع تبدأ مساحات الدوبلكس من 234 متر مربع وحتي 274 متر مربع تبدأ مساحات التوين هاوس من 255 متر مربع وحتي 279 متر مربع تبدأ مساحات التاون هاوس من 145 متر مربع وحتي 255 متر مربع تبدأ مساحات الفلل من 248 متر مربع
وحتي 677 متر مربع.
ذ يقع الكمبوند في واحدة من أفضل الأماكن بمدينة القاهرة الجديدة، وتميز بمساحته الضخمة التي بلغت 6 مليون متر مربع وكانت إحدى العوامل الرئيسية في جعل هايد بارك التجمع كأفضل اختيار لك ولأُسرتك.
يُعد الهايد بارك القاهرة الجديدة تجربة فريدة لما يحتوي على خدمات أساسية وترفيهية وطبية ووحدات تُجارية وإدارية وسكنية متنوعة التصميمات والمساحات بما يلبي كافة الاحتياجات لدى السكان ويساعدهم اقدت هايد بارك مع واحدة من أشهر شركات التصميم المعماري في العالم «Gensler» لتحصل من وراء هذا التعاقد على تصميم معماري فريد، يناسب من يتطلعون إلى الحياة في مجمع سكني زاخر بالرفاهيووسائل الراحة.
وفرت المساحة الشاسعة للكومباوند فرصة لدمج العديد من الكمبوندات والمجمعات السكنية الفرعية، مثل الكمبوندات الفرعية:على صنع قصص سعيدة وبدايات جديدة.2000

هذا العقار تكلفته 20% اقل من المعدل سعر 3 غرف نوم في القاهرة

متوسط الإيجار هو ٣٧٬٥٠٠ جنيه

هذا العقار 20% اكبر من المعدل حجم 3 غرف نوم في القاهرة

معدل المساحة ١٧٤ متر مربع

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في القاهرة


Regulatory information
Regulatory information

مرجع

raob

نُشِر

منذ أكثر من 6 أشهر


٣٠٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً

الإبلاغ عن هذا العقار