نعتذر, هذا شقة للايجار في ميفيدا, كمبوندات التجمع الخامس لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للايجار في ميفيدا, كمبوندات التجمع الخامس

للايجار المفروش فرش فندقى فـى البوليفارد فيو pool

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٤٣٢ قدم مربع / ١٣٣ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

2


مزايا

غرفة دراسة

تكييف مركزي

شرفة

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

غرفة للملابس

تجهيزات مطبخ

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى

حوض سباحة للأطفال


الوصف

للايجار المفروش فرش فندقى فـى البوليفارد فيو pool

تفاصيل الشقه :

دور تانى

تشطيبات الترا سوبر لوكس

مفروشه بالكامل فرش مودرن

الشقه مزوده بأجهزة كهربائيه تعمل بكفائه عاليه

المساحه : 133 متر

تنقسم الى :

2 نوم منهم غرفه ماستر

2 حمام

ريسيبشن

تراس

مطلوب : 75.000

للتواصل لدينا ومعرفه باقى التفاصيل : Doha

01003259662

يوجد لدينا وحدات اخرى بأسعار ومساحات مختلفه فى جميع الكمبوندات

( قانون - مفروش - تمليك )

_________________________________________


كمبوند ميفيدا التجمع الخامس هو تجربة معمارية فريدة تقدمها شركة إعمار للتنمية العمرانية لعملائها في مصر، فهو مجتمع متكامل يقدم كل وسائل الراحة والرفاهية، فقد صُمم ميفيدا اعمار وفق سياسات الاستدامة المعتمدة دوليًا؛ فهو أول كمبوند صديق للبيئة في القاهرة الجديدة، مستوحىً من تصاميم مدينة كاليفورنيا الأمريكية.

اختيار مدينة القاهرة الجديدة ليكون مقر سكنك الجديد هو أفضل الاختيارات؛ فهي واحدة من أفضل المدن الجديدة بمصر، وأكثرها تنوعًا وحيوية، بالإضافة لتمتعها بموقع متميز يسمح لها أن تكون قريبة من كل المناطق الهامة بالقاهرة وفي نفس الوقت بالهدوء والبعد عن الزحام، فهي المدينة التي جمعت لك كل ما تريده في شقتك الجديدة.

تبلغ مساحة كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة حوالي 860 فدانًا بنسبة كبيرة للمساحات الخضراء، ويضم كمبوند ميفيدا التجمع الخامس وحدات سكنية متنوعة فيلات مستقلة وشقق سكنية وستوديوهات وشقق بحديقة وتوين هاوس ومكاتب إدارية، بمساحات مختلفة لكل نوع تناسب كل الاحتياجات من أسر أو أفراد أو شركات.

وبمستوى عالٍ من الاحترافية أخرجت شركة إعمار مصر للتنمية العمرانية مشروعها ميفيدا القاهرة الجديدة بمجموعة هائلة من الخدمات المتميزة، فمن حيث الموقع فهو في قلب المدينة وبجوار أفضل المواقع بالتجمع الخامس، ومن حيث المرافق؛ فإن ميفيدا اعمار يحتوي على مساحات خضراء كبيرة وممرات وبحيرات صناعية تجعل لكل وحدة من وحداته إطلالة مميزة. بالإضافة إلى وجود منطقة البوليفارد وهي منطقة تسوق عالمية، يتوفر بها مجموعة كبيرة من افخم أماكن التسوق، إضافة إلى أماكن الترفيه والتسلية.


الشركة المالكة لكمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة هي شركة إعمار مصر للتنمية العمرانية، وهي من الشركات الرائدة في مجال التشييد والتطوير العمراني بمصر والعالم العربي

مرجع:

i-zone-8088404