نعتذر, هذا شقة للايجار في ماونتن فيو 1, كمبوندات التجمع الخامس لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للايجار في ماونتن فيو 1, كمبوندات التجمع الخامس

للايجارشقه بالمطبخ والتكيفات تشطيب الترا سوبر لوكس

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٧٧٦ قدم مربع / ١٦٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

3


مزايا

غرفة دراسة

تكييف مركزي

شرفة

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

غرفة للملابس

تجهيزات مطبخ

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى


الوصف

للايجارشقه بالمطبخ والتكيفات تشطيب الترا سوبر لوكس

تفاصيل الشقه :

تشطيبات الترا سوبر لوكس

الايجار بالمطبخ والتكيفات

تنقسم الى :

3 نوم منهم غرفه ماستر

3 حمام

مطلوب : 25.000

للتواصل ومعرفه باقى التفاصيل :Doha

01003259662

يوجد لدينا وحدات اخرى بأسعار ومساحات مختلفه فى جميع الكمبوندات

( قانون - مفروش - تمليك )

____________________________________________

كمبوند ماونتن فيو 1 التجمع الخامس، عندما نتحدث عن مجمع سكني متكامل فيأتي هذا الكمبوند متربعًا عرش عالم العقارات، فإذا كنت تبحث عن حياة مستقرة وهادئة في مجتمع يتميز بثقافته، فعليك أن تحجز وحدتك في كمبوند ماونتن فيو 1 القاهرة الجديدة، الذي يتميز بمميزات عديدة.

حيث أن من ضمن المميزات التي يتمتع بها كمبوند ماونتن فيو 1 القاهرة الجديدة هو موقعه في أهم أماكن القاهرة الجديدة وبالقرب من معالمها الهامة، كما أنه شُيد على مساحة كبيرة تسع ميزات عدّة، حيث إن الوحدات في كمبوند ماونتن فيو التجمع الخامس مصممة على طراز راقي وأنيق، فضلًا عن انتشار المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية المبهجة.

وقد تم تطوير Mountain View 1 New Cairo من قبل أكبر شركة في السوق العقاري وهي شركة ماونتن فيو الغنية عن التعريف، والتي تميزت في مشروعها الحالي بتوفير أسعار مذهلة كما أنها وفرت أيضًا أنظمة سداد مرنة وميسرة تساعد العملاء في الحصول على الوحدات الراغبين فيها.

قع كمبوند ماونتن فيو 1 القاهرة الجديدة في قلب مدينة التجمع الخامس على محور النصر مباشرة وتحديدًا أمام بوابة 1 الرحاب ومكتب النائب العام وعلى بعد 5 دقائق فقط من واتر واي والجامعة الأمريكية الصرح التعليمي الأكبر في القاهرة الجديدة، والتي تضمن لكافة قاطني الكمبوند خدمات تعليمية على أعلى مستوى.

لذلك اختار المطور العقاري لكمبوند ماونتن فيو 1 القاهرة الجديدة في مكان خاص حيث يقع تحديدا في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة وتعد واحدة من أهم وأكبر المدن في جمهورية مصر العربية وتضم العديد من الأحياء الراقية وجميع أنواع الأنشطة الاستثمارية في مختلف المجالات.

فضلا عن وجود العديد من المعالم والمساجد والكنائس الشهيرة والمدارس والجامعات الدولية، بالإضافة إلى وجود العديد من البنوك والمصالح الحكومية وغيرها، ويتميز موقع المشروع بموقعه بالقرب من أهم معالم القاهرة الجديدة

مرجع:

mv1