نعتذر, هذا شقة للايجار في فيليت, كمبوندات التجمع الخامس لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للايجار في فيليت, كمبوندات التجمع الخامس

شقه للايجار بسعر مميز جدا في كمبوند سكاى كوندوز

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٣٩٩ قدم مربع / ١٣٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

3


مزايا

شرفة

حارس أمن

تجهيزات مطبخ


الوصف

- كمبوند: سكاي كوندوز
- المطور: سوديك
- الموقع: القاهره الجديده التجمع الخامس
نوع الوحده: شقه

- مساحة المبنى: 130 متر مربع
- موعد الاستلام: جاهزة للسكن

ينقسم الى:

-عدد الغرف: 2 (غرفه ماستر)
-عدد الحمامات: 3

*محتويات الشقه :*
- ( مطبخ كامل مفروش ومجهز بجميع الاجهزه الكهربائيه + تكييفات في الريسبشن والغرف + غرفه ملابس مفروشه + واقفال كهربائيه علي جميع النوافذ والتيراس + رخام مستورد في الريسبشن و HDF في الغرف + يوجد غاز طبيغي + عضويه نادي + جراج )

===================
السعر للإيجار : 45,000 ج.م
====================

موقع كمبوند Sky Condos Sodic
يتميز كمبوند سكاي كوندوز بموقعه المتميز والفريدفي قلب القاهرة الجديدة تحديدًا وسط كافة الأحياء الراقية التي يضمها التجمع الخامس وبالقرب من شارع التسعين، ويعتبر الكمبوند قريب من عدة مناطق حيوية ومليئة بالمنشأت الخدمية الأساسية و التكميلية التي تحيط به لكي تسهل الحياة على القاطنين به وتوفر لهم كافة سُبل الراحة والرفاهية.

كما أنه يقع على مقربة من الكثير من من المشروعات السكنية مثل ستون ريزيدنس، وعدد من الطرق والمحاور الرئيسية التي تساعدك في الوصول إلى وجهتك بكل سهولة وبعيدًا عن الإزدحام المروري الذي يغمر معظم شوارع وأحياء مصر، وتأتي الأماكن القريبة على النحو التالي:

شارع التسعين: يقع بالقرب من الكمبوند ويتميز بإحتوائه على العديد من من الخدمات التي يحتاجها سكان المشاريع المحيطة به، فهو يحتوي على عدة خدمات ضرورية وتعليمية ذو قيمة.
العاصمة الإدارية: يفصل بينها وبين سكاي سوديك مساقة قصيرة تُقدر بحوالي ربع ساعة فقط، فقد أصبحت من أهم المناطق الحيوية التي يشغلها كافة المصالح الحكومية ووجهات العمل الرئيسية.
الجامعة الأمريكية: يقع المشروع على مقربة من الجامعة الامريكية التي تقع في شوارع القاهرة الجديدة، وتعمل على خدمة سكان المشاريع المجاورة وتوفر لهم أفضل الخدمات التعليمية التي قد يحتاجوها في مراحل عمرية معينة.
مول بوينت 90: يضم كافة الخدمات الضرورية التي يبحث عنها الزوار بصورة متكررة، كما انه يحتوي على ملاهي بتقنيات حديثة لمختلف المراحل العمرية، ويقع الكمبوند أيضًا على مقربة من مول كونكورد بلازا ومول ذا سبوت.
مطار القاهرة الدولي: يفصل بينه وبين الكمبوند حوالي 15 دقيقة فقط.

مرجع:

A-SKYR5