نعتذر, هذا شقة للايجار في ايستاون, كمبوندات التجمع الخامس لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للايجار في ايستاون, كمبوندات التجمع الخامس

شقه | للايجار | كاملة التشطيب | ايست تاون| سوديك

نوع العقار:

شقة


الوصف

ايست تاون سوديك
شقه للايجار
المساحه : ٢٧٨ م
الدور الاول

تتكون من :
٣ غرف نوم ( ١ ماستر )
ليفينج
٤ حمام
غرفة مربيه + غرفه تخزين
كاملة التشطيب + كبائن المطبخ
الايجار : ٣٥.٠٠٠
_______________________________________________________

إيست تاون من الكمبوندات السكنية الفخمة التي تقع في منطقة التجمع في القاهرة الجديدة، ويوفر مجموعة من وحدات الإقامة الراقية بمساحات متنوعة وتصاميم حديثة عصرية، ويتميز الكمبوند بموقعه الاستثنائي في التجمع الخامس في منطقة حيوية متكاملة من حيث الخدمات والمرافق، فضلًا عن قربه من معالم وشوارع رئيسية في التجمع ، فهو يقع على شارع التسعين الذي يُعد من أشهر شوارع القاهرة الجديدة .

تم تنفيذ الكمبوند على يد شركة سوديك للاستثمار والتطوير العقاري وهي واحدة من أشهر شركات التنمية العقارية التي استطاعت جذب العملاء وكسب ثقتهم بمشروعاتها المتكاملة التي تمنحها لهم.

موقع كمبوند إيست تاون
في موقع استراتيجي متميز يقع كمبوند إيست تاون في التجمع الخامس القاهرة الجديدة، وذلك في شارع التسعين الذي يُعد من الشوارع الرئيسية الحيوية المتكاملة بكافة الخدمات والمرافق التي لا غنى عنها.

بالقرب من كمبوند إيست تاون توجد عدة معالم ممية إضافة إلى مجموعة من الخدمات والمرافق المميزة، على رأسها مجموعة من المرافق والخدمات التعليمية من أبرزها: الجامعة الأمريكية، الجامعة الكندية، المعهد العالي للغات والترجمة، أكاديمية الشرطة.

مميزات كمبوند إيست تاون
على مساحة 200 فدان تقريبًا يمتد كمبوند إيست تاون التجمع الخامس، وهي مساحة ضخمة حرصت الشركة المطورة على استغلالها بدقة لتمنح العملاء خدمات ومرافق ومميزات متعددة إلى جانب مجموعة من الوحدات السكنية بمساحات متنوعة.

ويتميز كمبوند إيست تاون بإنتشار المساحات الخضراء التي تعطي منظر جمالي خلاب للكمبوند وتمنح العملاء إطلالات خلابة من وحداتهم

Regulatory information
Regulatory information

مرجع

trexforrealestate-4994460